أخبار عاجلة
"كهف النسور" يدعم فتيات سيدي لامين -
مطالب بالصرف الصحي في أولاد النمة -

دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف

دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف
دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف

يستمر البحث عن نتائج دوري الأمم الأوروبية، وتعادل منتخب هولندا أمام المجرب بهدف لكل فريق، وتعادل السويد أمام سلوفاكيا بهدفين لكل فريق، وانتصر منتخب ألمانيا على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة مباراة منتخب هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ورغم لعب منتخب هولندا المباراة في نهايتها بـ 10 لاعبين بعد طرد فيرجيل فان دايك إلا أن الطواحين عادوا بالتعادل من المجر.

سجل رونالد سالاي الهدف الأول لمنتخب المجر في الدقيقة 23 من عمر المباراة وتعادل دينزل دومفريس للطواحين رغم النقص العددي في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وانتهت مباراة هولندا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصل منتخب هولندا للنقطة الخامسة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ووصل منتخب المجر لنقطة الثانية في المركز الثالث، ويتواجد منتخب هولندا في الصدارة برصيد 7 نقاط.

571.jpg
فيرجيل فان دايك

نتيجة مباراة منتخب ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثالثة بفوز صعب للمانشافت بهدفين مقابل هدف واحد، وعاد منتخب ألمانيا بالفوز وصدارة المجموعة.

سجل دينيز أونداف الهدف الأول لألمانيا في الدقيقة 30 من عمر المباراة وضاعف نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 36، ومع بداية الدقيقة 70 سجل إدين دجيكو الهدف الوحيد لمنتخب البوسنة والهرسك، وانتهت مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وصل منتخب ألمانيا للنقطة السابعة في الصدارة ومنتخب البوسنة والهرسك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

572.jpg
منتخب ألمانيا

نتيجة مباراة منتخب تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية

فاز منتخب تركيا على الجبل الأسود بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت قوية وصعبة على المنتخبين، وكان كل فريق يبحث عن الفوز والانتصار في المباراة الهامة.

سجل عرفان كان قهوجي هدف المباراة الوحيد لمنتخب تركيا في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وانتهت مباراة تركيا والجبل الأسود في دوري الأمم الأوروبية بفوز تركيا بهدف مقابل لا شيء.

وصل منتخب تركيا للنقطة السابعة في الصدارة ومنتخب الجبل الأسود في المركز الأخير بلا نقاط.

نتيجة مباراة منتخب السويد وسلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة السويد وسلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكانت المباراة قوية للغاية وممتعة للجماهير.

سجل ياسين العياري الهدف الأول للسويد في الدقيقة 25 وضاعف كين سيما النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 32، وقبل نهاية الشوط الأول سجل دافيد ستريليتش الهدف الأول لمنتخب سلوفاكيا.

وفي الدقيقة 72 سجل دافيد ستيريلتش من جديد الهدف الثاني في المباراة، وتنتهي مباراة السويد وسلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصل منتخب السويد للنقطة السابعة في الصدارة ونفس النقاط لمنتخب سلوفاكيا في المركز الثاني وفارق الأهداف للسويد في الصدارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تختبر ميزة جديدة لعرض وصفات الطعام الكاملة في نتائج البحث
التالى وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من "جودر"