أخبار عاجلة
"كهف النسور" يدعم فتيات سيدي لامين -
مطالب بالصرف الصحي في أولاد النمة -

آخر أخبار غزة الآن.. دمار بالقطاع وماكرون يحذر إسرائيل من استهداف قوات اليونيفيل

آخر أخبار غزة الآن.. دمار بالقطاع وماكرون يحذر إسرائيل من استهداف قوات اليونيفيل
آخر أخبار غزة الآن.. دمار بالقطاع وماكرون يحذر إسرائيل من استهداف قوات اليونيفيل

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على جباليا شمال قطاع غزة إلى 22 شهيدًا، كما يستمر الاحتلال بشأن غارات عنيفة على القطاع، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن آخر أخبار غزة الآن. 

آخر أخبار غزة الآن

وأشارت القناة إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت منزلا في شارع السكة بحي الزيتون جنوب شرقي القطاع، وذلك ضمن تغطيتها عن آخر أخبار غزة الآن.

وعن تطورات غزة الآن، أكد الاتحاد الأوروبي ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في غزة ولبنان، وجدد الدعوة إلى هذا الأمر.

وأثار رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون موجة جديدة من التوتر مع الاحتلال الإسرائيلي، بتصريحاته التي تدعو إلى وقف تصدير الأسلحة إلى لبنان وغزة، واصفًا ذلك بأنه السبيل الوحيد لإنهاء الصراع.

وأضاف «ماكرون» أن إمداد الأسلحة هو العامل الأساسي وراء التصعيد الحالي، مؤكًدًا أن فرنسا «لن تقبل» بتكرار استهداف الجنود الأمميين في لبنان من قبل الجيش الإسرائيلي، في إشارة إلى قيام القوات الإسرائيلية بشن هجمات على جنود اليونيفيل.

وقال ماكرون خلال قمة في قبرص لدول الاتحاد الأوروبي المطلة على البحر المتوسط: «نُدين بشدّة هذا الأمر، لن نقبل به ولن نسمح بتكراره»، معربًا عن شكره للدول المشاركة على موقفها الواضح ودعمها في هذا الشأن.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. الحمل في انطلاقات ملحوظة
التالى بالبلدي: جيمي فاردي يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي