أخبار عاجلة
عمالة تزنيت تستفسر رئيس جماعة الركادة -

رغم بتر ساقيه.. بطل إعصار ميلتون يرفض مغادرة قاربه ويعرض حياته للخطر

رغم بتر ساقيه.. بطل إعصار ميلتون يرفض مغادرة قاربه ويعرض حياته للخطر
رغم بتر ساقيه.. بطل إعصار ميلتون يرفض مغادرة قاربه ويعرض حياته للخطر

رغم التحذيرات التي أطلقتها السلطات الأمريكية في ولاية فلوريدا بسبب إعصار ميلتون، الذي تسبب في دمار 120 منزلاً وانقطاع الكهرباء عن مليون مواطن أمريكي، إلا أن هناك شخصًا واحدًا، لقب بـ«بطل العاصفة ميلتون»، بعدما قرر البقاء في قاربه البالغ طوله 7 أمتار، رغم معاناته مع بتر قدميه إثر تعرضه لحادث قديم، وفقًا لما نقلته صحيفة «ديلي ستار».

ذكرت الصحيفة أن الرجل يدعى جوزيف مالينوفسكي، فقد ساقيه في حادث سيارة عندما كان في السادسة عشرة من عمره، ويقطن في منطقة تامبا باي بولاية فلوريدا الأمريكية، ورغم مطالب السلطات بالخروج من قاربه، وصف جوزيف أمسية العاصفة بأنها «هادئة».

القارب تعرض لأضرار بسيطة

وقال جوزيف إن قاربه تعرض لبعض الأضرار أثناء إعصار ميلتون، حيث لم تهب الرياح من الغرب كما توقع، بل من الشرق، وعندما سُئل عما إذا كان قد شعر بالخوف في أي وقت أثناء العاصفة، قال: «لا، كنت هنا ولم أكن ذاهبًا إلى أي مكان، لذا لم أكن قلقًا، كان الأمر على ما يرام، مستعد للعودة إلى السرير».

10372973401728591764.jpg

250 ألف شخص يتابعون رجل العاصفة

رجل العاصفة لديه عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه حوالي 250 ألف شخص على «تيك توك»، إذ أرادوا الاطمئنان على حالته الصحية في الرياح التي بلغت سرعتها 120 ميلاً في الساعة، لكنه أكد أنه لم يتضرر بشكل خطير أثناء إعصار ميلتون، مضيفًا: «أنا بخير، لدي كل ما أحتاجه، ولدي الكثير من الماء والطعام، يمكنني البقاء هنا لمدة أسبوعين».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: خالد الصاوي: لجأت لتربية الكلاب بعد قرار تأجيل الإنجاب
التالى بالبلدي: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا