أخبار عاجلة
( 4007 ) يوم -
( 4006 ) يوم -

أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها

أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها

قال الفنان أحمد العوضي، إن والدته قضت الأيام الأخيرة من حياتها داخل المستشفى، وتلقى خبر وفاتها وه  يلعب كرة قدم، لافتا إلى أن آخر مرة جمعته مع والدته كان يذاكر مادة العلوم وطلب منها أن تساعده في المذاكرة، لكنها رفضت، معللة ذلك بعدم قدرتها، قائلاَ: «بصتلي بصة حسيت إني مش هشوفها تاني وفاكر النظرة».

تفاصيل تبنؤ أحمد العوضي بوفاة والدته

أضاف الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»، أن والدته توفيت وهو في العاشرة من عمره، كان في الصف الرابع من المرحلة الابتدائية حينها، وكانت تٌشبعه بالحنان الدائم، قائلا: «كانت مهتمة بينا وبمذاكرتنا وحياتنا».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

مشاركة أحمد العوضي فى الموسم الرمضاني 2025

يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة فى الموسم الرمضاني 2025 من خلال مسلسل فهد البطل، وهو مسلسل شعبي اجتماعي تشويقي من تأليف محمود حمدان واخراج محمد عبدالسلام، ويشاركه فى بطولته عدد من الفنانين من بينهم أحمد عبدالعزيز، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، نسرين أمين، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين حيث يستمر ابرام باقي التعاقدات مع الشركة المنتجة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صفقات جديدة وعودة منصب مدير الكرة.. قرارات نارية في الأهلي بعد خسارة السوبر
التالى ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات السبت 28-9-2023