أخبار عاجلة
توقعات باستيراد الأبقار الموجهة للذبح -
بيضاويون يساندون غزة ولبنان -
هيئة حقوقية ترصد "أعطاب المجتمع" -
جيش إسرائيل يحذر سكان جنوب لبنان -

خاص.. تحديد موعد سفر منتخب مصر إلى موريتانيا

خاص.. تحديد موعد سفر منتخب مصر إلى موريتانيا
خاص.. تحديد موعد سفر منتخب مصر إلى موريتانيا

حقق منتخب مصر فوزًا هامًا على نظيره موريتانيا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وبهذه النتيجة، عزز الفراعنة صدارتهم للمجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، دون أن يتلقوا أي أهداف، ليقتربوا بشكل كبير من حجز مقعدهم في النهائيات.

وسيطر منتخب مصر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وفرض أسلوبه الهجومي، مستغلًا الأخطاء الدفاعية لموريتانيا، لينجح في تسجيل هدفين عن طريق تريزيجه ومحمد صلاح.

أهداف مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

طالع أيضًا | بعد إصابته.. منتخب مصر يعلن موقف محمد عبد المنعم من مباراة موريتانيا القادمة

وعلم "بطولات"، أن بعثة منتخب مصر تستعد للسفر إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، يوم 13 أكتوبر الجاري، في رحلة طيران تستغرق قرابة 8 ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة العودة أمام نفس المنافس، وسيخوض الفراعنة المران الأساسي يوم 14.

وتعتبر مباراة العودة في موريتانيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة حاسمة في مشوار الفراعنة نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، حيث يكفي المنتخب المصري نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لأول مرة.. افتتاح فرع للجامعة اليونانيه بالإسكندرية
التالى محمد صلاح ينتقد تصريحات حسام حسن.. ويؤكد: الأهلي والزمالك يصنعان النجوم