أخبار عاجلة

الداخلية تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» (شاهد)

الداخلية تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» (شاهد)
الداخلية تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» (شاهد)

رصد برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية،تقريرًا توضح فيه أن  وزارة الداخلية أطلقت سيارات الخدمات المتنقلة إلى جميع أنحاء الجمهورية، و أن هناك إشادة كبيرة من المواطنين بجودة الخدمات الجماهيرية التي تقدم من خلال مبادرة بداية.

وقال التقرير، إنه إنطلاقًا من حرص وزارة الداخلية على المساهمة في تحسين جودة حياة المواطنين تشارك الوزراة في مبادرة بداية من خلال توجيه قوافل من الخدمات الجماهيرية إلى المناطق على مستوى الجمهورية كافة، بخاصة النائية منها بما يحقق المردود الإيجابي من المشاركة في كافة المحافظات.

وزارة الداخلية أطلقت سيارات الخدمات المتنقلة إلى جميع أنحاء الجمهورية

ولفت التقرير، إلى أن وزارة الداخلية أطلقت سيارات الخدمات المتنقلة إلى جميع أنحاء الجمهورية تحت مظلة مبادرة بداية برعاية رئيس الجمهورية، وبما يمكن المواطنون من الحصول عليها في سهولة ويسر دون التقيد بنطاق جغرافي محدد.

 إشادة كبيرة من المواطنين بجودة الخدمات الجماهيرية

وأشار التقرير، إلى أن هناك إشادة كبيرة من المواطنين بجودة الخدمات الجماهيرية التي تقدم من خلال مبادرة بداية، والتي تعد نقطة مضيئة، وعلامة فارقة لإحداث تغيير جوهري في بناء الإنسان المصري حصيًا وتعليميًا واجتماعيًا وتوفير الخدمات اللائقة له بشكل ميسر وحضاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر انتبهت مبكراً لخطورة الأوضاع وحذرت من اتساع ...
التالى الرحيل أو الموت.. إعصار ميلتون يهدد ميسي ورفاقه في الأرجنتين