أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تفتتح اليوم 14 مسجدا بـ7 محافظات -

للتحقيق معه.. التحفظ على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث طريق الأوتوستراد

للتحقيق معه.. التحفظ على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث طريق الأوتوستراد
للتحقيق معه.. التحفظ على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث طريق الأوتوستراد

تحفظت أجهزة الأمن بالقاهرة التابعة لوزارة الداخلية على سائق السيارة النقل المتسبب في حادث طريق الأوتوستراد بمنطقة شق التعبان اتجاه حلوان، الذي دهس سيارة ملاكي، وتسبب في مصرع أسرة كاملة من 4 أفراد.

كان طريق الأوتوستراد شهد حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ملاكي بمنطقة شق التعبان باتجاه حلوان، أسفر عن مصرع أسرة كاملة من 4 أفراد، حيث قطعت سيارة نقل الطريق فجأة، ودهست سيارة ملاكي؛ لفقد سائقها السيطرة على الفرامل، وتسبب في وفاة أسرة مكونة من أب وأم وطفلين.

حادث طريق الأوتوستراد

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ملاكي في منطقة شق التعبان ودهسها ووجود وفيات.

انتقلت على الفور قوة أمنية مدعومة بسيارات إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة قيام سيارة بدهس سيارة ملاكي يستقلها 4 أشخاص: أب وأم وطفلان، وأسفر الحادث عن وفاتهم جميعا.

التحريات في تصادم سيارة نقل بملاكي

وتوصلت التحريات إلى أن سائق السيارة النقل قطع الطريق فجأة بطريق الأوتوستراد في منطقة شق التعبان أمام السيارة الملاكي؛ نتيجة فقده السيطرة على الفرامل؛ ما أدى إلى انحرافها ودهس السيارة الملاكي، ووفاة مستقليها، وتسبب الحادث في شلل مروري بالطريق.

نقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، ويعمل رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على رفع الحطام الناجم عن الحادث؛ لإعادة تسيير الطريق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| ظاهرة جوية خطيرة تضرب البلاد خلال ساعات.. الأرصاد تصدر بيانا مهما عن حالة الطقس
التالى كولر يكلف ثلاثي الأهلي بمراقبة هذا اللاعب في مباراة السوبر الأفريقي