أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تفتتح اليوم 14 مسجدا بـ7 محافظات -

الكشف عن مفاجأة كولر المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

الكشف عن مفاجأة كولر المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك
الكشف عن مفاجأة كولر المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك
black-shawla.png

06:03 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2024

الكشف عن مفاجأة كولر المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

مارسيل كولر

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مفاجأة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة الزمالك الليلة على كأس السوبر، التي كان قد صرح بها المدير الفني السويسري في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد أمس الخميس.

وأكد شلبي في تصريحات تليفزيونية أنه خلال تدريب الأهلي بالأمس، أجرى كولر تقسمية صغيرة تفاجئ الجميع بوجود المغربي أشرف داري، الوافد الجديد، بجوار رامي ربيعة في التمرين، متسائلًا عما إذا كانت هذه مفاجأة اليوم من عدمها.

وأوضح شلبي أن آخر مباراتين خاضهما الأهلي لعب ياسر إبراهيم بجوار رامي ربيعة إلا أن مباراة اليوم، ولعب أشرف داري بجوار ربيعة في حصة تدريبية موضحًا أنه من الممكن أن يكون تغييرا مفاجئا في التشكيل.

15819858091727259910.jpg

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على لقب كأس السوبر الأفريقي، الذي سيقام على استاد المملكة أرينا.

كولر يعد بمفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

وكان كولر قد وعد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الخميس بوجود مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك في لقاء الليلة الجمعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكشف عن مفاجأة كولر المنتظرة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك
التالى كولر يستبعد 3 لاعبين بشكل نهائي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي