أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تفتتح اليوم 14 مسجدا بـ7 محافظات -

كروزيرو البرازيلي وراسينج الأرجنتيني يصعدان لنصف نهائي«سود أمريكانا»

كروزيرو البرازيلي وراسينج الأرجنتيني يصعدان لنصف نهائي«سود أمريكانا»
كروزيرو البرازيلي وراسينج الأرجنتيني يصعدان لنصف نهائي«سود أمريكانا»
black-shawla.png

06:04 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2024

كروزيرو البرازيلي وراسينج الأرجنتيني يصعدان لنصف نهائي«سود أمريكانا»

مباراة كروزيرو البرازيلي وليبرتاد البارجوياني

تعادل كوزيرو البرازيلي، إيجابيا بهدف لمثله مع نظيره ليبرتاد البارجوياني على ملعب «مينيراو»، في إياب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، ليفوز بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعدا مع نظيره لانوس الأرجنتيني بنصف النهائي.

وفي مباراة الذهاب، خسر ليبرتاد البارجوياني أمام نظيره كروزيرو البرازيلي، بنتيجة 0-2 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو».

وأفتتح كايو خورخي، لاعب كروزيرو، التسجيل في الدقيقة 12، برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من مارلون، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى ليبرتاد.

وشهدت الدقيقة 60، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء بوجه لوكاس روميرو، لاعب كروزيرو لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني بعد لمس الكرة بيده.

هدف روكي سانتا كروز لاعب ليبرتاد

وفي الدقيقة 72، سجل روكي سانتا كروز،  البارجوياني المخضرم، هدف التعادل لفريق ليبرتاد برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من إيفان راميريز، لتيكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى كروزيرو.

مباراة راسينج الأرجنتيني وباراناينيسي البرازيلي 

وفي مباراة أخرى، فاز راسينج كلوب الأرجنتيني على نظيره أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي بنتيجة 4-1 على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، ليلاقي نظيره كورينثيانز البرازيلي بنصف نهائي المسابقة، بفوزه بنتيجة 4-2 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وأحرز أهداف راسينج كلوب الأرجنتيني، كل من أجوستين ألميندرا، أدريان مارتينيز، روجر مارتينيز، و جاستون مارتيرينا، في الدقائق  1، 23، 42 و77 على التوالي، فيما سجل نيكاو، لاعب باراناينيسي، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 47.

وكان أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي، فاز على نظيره راسينج كلوب الأرجنتيني، بهدف دون رد على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، في ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا». 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| لأول مرة من اليمن.. هجوم صاروخي ضخم يستهدف قلب تل أييب
التالى رسميا.. موعد تغيير الساعة في مصر 2024 وعودة التوقيت الشتوي (اضبط وقتك)