أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي

بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي

يحل أبطال وصناع  فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، وذلك مساءا يوم الجمعة  المذاع على فضائية ON.

 

 

 

ومن المقرر أن يروى صناع فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، تفاصيل وكواليس وتحضيرات الفيلم، بجانب ردود فعل الجمهور على الفيلم.

أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
 

ويتناول فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، الذي يعد من الأعمال الدرامية، قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يجد نفسه مضطرًا لمواجهة مخاوف ماضية في سبيل إنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ويتحول حسن فجأة إلى شخص مطارد من قِبل جاره كارم وأهالي الحي، ليبدأ رحلة مثيرة ومحفوفة بالمخاطر.
 

أبطال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وضم فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير أحمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار أحمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال المنتج منفذ، وعدد من فريق العمل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملامح تطوير ترام الرمل في الإسكندرية.. تقليل محطات وتغيير العربات
التالى ليلي علوي في المركز الأخير بشباك التذاكر أمس بمبلغ 739 جنيها