أخبار عاجلة
أسعار الخضراوات نار تحرق الغلابة بالغربية -

تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة في السوبر الأفريقي

تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة في السوبر الأفريقي
تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة في السوبر الأفريقي

يستعد فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز لخوض مواجهة مصيرية أمام النادى الأهلى فى مباراة السوبر الأفريقى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة فى المملكة العربية السعودية.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلى مكون من: "محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وعمر جابر في الدفاع وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وناصر ماهر في الوسط وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبى وسيف الجزيري في الهجوم ".

ويحتفظ جوميز بأوراق رابحة على الدكة مثل شيكابالا وعمر فرج و وكونراد ميشالاك ومحمد حمدى.

ونجح الزمالك في التعاقد مع 5 لاعبين استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي مثل البولندي ميشالاك وعمر فرج ومحمد حمدي وبنتايك والسنغالي سيدي ندياي.

وستكون تلك المباراة إعادة لنهائي القرن الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، حين حقق الأهلي لقبها بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها السعودية مباراة كأس السوبر الإفريقي، بعدما استضافت النسخة الماضية للبطولة، التي جمعت الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري على ملعب الملك فهد بالطائف، يوم 15 سبتمبر من العام الماضي، وتمكن خلالها الفريق الجزائري من التتويج باللقب بعد الفوز على الأهلي بهدف دون رد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
التالى عاجل.. الإسكان تقرر إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء