أخبار عاجلة
تفسير رؤية الدم في المنام للعزباء والمتزوجة -

فياريال يثأر لنفسه بفوز مثير على إسبانيول في معركة الدوري الإسباني

فياريال يثأر لنفسه بفوز مثير على إسبانيول في معركة الدوري الإسباني
فياريال يثأر لنفسه بفوز مثير على إسبانيول في معركة الدوري الإسباني

استعاد فريق فياريال عافيته بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام برشلونة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، حيث تمكن من تحقيق فوز ثمين على مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة.

كما شهدت الجولة تعادل لاس بالماس مع ريال بيتيس 1-1، مما زاد من حدة المنافسة في جدول الترتيب.

فياريال يستعيد توازنه بالفوز على إسبانيول ويترك آثار هزيمته السابقة خلفه

افتتح اللقاء في مدينة برشلونة بمفاجأة من جانب إسبانيول، حيث تمكن اللاعب جوفري كاريراس من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، مما منحهم الأمل في تحقيق الفوز.

لكن فرحة إسبانيول لم تدم طويلاً، حيث رد فريق فياريال سريعًا بتعادل جاء عبر أيوزي بيريز في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الأول، ليعيد الأمل للفريق الضيف.

في الشوط الثاني، واصل أيوزي بيريز تألقه، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 63، ليقود فياريال إلى انتصارٍ مهم رفع رصيده إلى 14 نقطة، محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب. 

331.png
إسبانيول ضد فياريال

يوضح هذا الفوز أن الفريق قد تعلم من درس الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام برشلونة (1-5) ويسعى لاستعادة قوته في المنافسة.

إسبانيول يعاني من النتائج السلبية

على الجانب الآخر، لم يكن إسبانيول محظوظًا في هذه المباراة، حيث تلقى خسارته الرابعة في الموسم الحالي والثانية على التوالي، مما جعل رصيده يتجمد عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر، هذه النتائج السلبية تُعتبر بمثابة جرس إنذار للفريق الذي يسعى للابتعاد عن مناطق الخطر.

تعادل لاس بالماس وريال بيتيس.. أزمة انتصارات

وفي مباراة أخرى، استمر عجز فريق لاس بالماس عن تحقيق أي انتصار في الدوري الإسباني، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع ريال بيتيس، سجل البيرتو موليرو هدف التقدم للاعبي لاس بالماس في الدقيقة التاسعة، لكن جيوفاني لو سيلسو أحرز هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 45+3، ليظل الفريقان بدون انتصارات منذ انطلاق الموسم.

هذا التعادل وضع لاس بالماس في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، حيث يتساوى مع خيتافي الذي يحتل المركز التاسع عشر، وكلاهما يبحث عن فوزهما الأول في البطولة، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 9 نقاط، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن المستوى المطلوب، مما يعكس الصعوبات التي يواجهها الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة طبية حديثة تكشف العلاقة بين مرضي الزهايمر والسرطان
التالى الإسكندرية في أسبوع.. بداية العام الدراسي الجديد والاحتفال باليوم الوطني السعودي الأبرز