أخبار عاجلة
تفسير رؤية الدم في المنام للعزباء والمتزوجة -

صدمة قوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بساعات

صدمة قوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بساعات
صدمة قوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بساعات

أعلن نادي الزمالك عن إصابة حارس المرمى محمد صبحي قبل ساعات من من مواجهة السوبر الإفريقي، في اللقاء، الذي يجمع بينهما على أرضية ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويلتقي نادي الزمالك نظيره الأهلي، اليوم، والتي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يأمل الفريق الأبيض لحصد اللقب الخامس له في بطولة السوبر الإفريقي.

407.jpeg
إصابة محمد صبحي حارس الزمالك

إصابة محمد صبحي حارس الزمالك

تعرض حارس الزمالك محمد صبحي لإصابة عضلية قوية أثناء مشاركته في مران الأخيرة في الساعات الأخيرة قبل مواجهة الأهلي، مما أصبحت مشاركته صعبة.

ويتوقع أن يعتمد الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك على محمد عواد، ليحرس عرين الأإبيض اليوم، أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

408.jpg
إصابة محمد صبحي حارس الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره الأهلي، اليوم، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في إطار نهائي السوبر الإفريقي.

  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي، اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، سيكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية.
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي، اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 سيكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي، اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 سيكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.
409.jpg
موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي هي قناة بين سبورت القطرية، والتي حصلت على حقوق نقل المواجهة اليوم، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر 2، التي أعلنت أيضا عن نقلها المباراة اليوم عبر شاشتها التليفزيونية.

حارس المرمى : محمد عواد –محمد صبحي - محمود الشناوي. 

في الدفاع: أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" عمر جابر – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي –– حسام عبد المجيد –محمد حمدي – محمود بنتايك.

في الوسط:  زياد كمال – نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – محمد السيد - ناصر ماهر – محمود عبد الرازق شيكابالا– مصطفى شلبي – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

في الهجوم: عمر فرج – حسام أشرف- سيف الجزيري –ناصر منسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسن نصرالله: التفجيرات الإسرائيلية تمثل تجاوزا لكل الخطوط
التالى نصر الله: إسرائيل فشلت في تحقيق أهدافها رغم استهدافها المكثف للمقاومة اللبنانية