أخبار عاجلة
أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة -
أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة -
مؤشر التضخم لدى الفيدرالي يتباطأ إلى 2.2% -

ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير

ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير
ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم.. وأبرز قرارات الوزير

أصدر المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم تقريرًا أسبوعيًا حول  أبرز قرارات وزير التربية والتعليم وأنشطة الوزارة خلال الفترة من 21 إلى 26 سبتمبر 2024، يتضمن زيارات وزير التربية والتعليم ميدانية لعدد من المدارس في محافظات الصعيد.

وزير التربية والتعليم يزور 12 مدرسة في سوهاج 

السبت 21 سبتمبر 2024: قام وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف بزيارة 12 مدرسة في سوهاج لمتابعة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدًا بالجهود المبذولة لضمان استقبال الطلاب بشكل جيد.
 

الأحد 22 سبتمبر 2024: استكمل وزير التربية والتعليم جولاته في قنا حيث تفقد 8 مدارس، مؤكدًا أهمية الزيارات لتقييم سير العملية التعليمية وتهنئة العاملين بالمدارس.
 

الاثنين 23 سبتمبر 2024: استقبل وزير التربية والتعليم قداسة البابا تواضروس الثاني، حيث ناقشا تطورات المنظومة التعليمية وأهمية تضمين القيم الدينية في المناهج.

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024: شهدت وزارة العمل توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم لتطوير التدريب المهني، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

الخميس 26 سبتمبر 2024: تابع وزير التربية والتعليم مع محافظ كفر الشيخ سير العملية التعليمية بزيارة عدد من المدارس، مؤكدًا على أهمية تهيئة المناخ التعليمي الجيد. كما أصدر قرارًا وزاريًا بشأن منح الشهادات اللازمة للترقية لأعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا المتطلبات.

هذا الأسبوع عكس جهود الوزارة في تحسين جودة التعليم وضمان انضباط العملية التعليمية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأسماء.. إصابة أربعينية وعشرينية في حادث تصادم أعلى كوبري ثروت
التالى عاجل.. توزيع منهج الإنجليزي للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024