أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

سكولاري يرد.. من الفريق الذي سيشجعه بين الأهلي والزمالك؟

سكولاري يرد.. من الفريق الذي سيشجعه بين الأهلي والزمالك؟
سكولاري يرد.. من الفريق الذي سيشجعه بين الأهلي والزمالك؟

تحدث لويز فيليبي سكولاري، المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي، عن مواجهة الأهلي والزمالك، المقرر لها اليوم، وستجمع بينهما ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، على أرضية استاد "المملكة أرينا" في الرياض بالسعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

وقال سكولاري في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "الأهلي يتفوق من حيث البطولات على الزمالك، والفريقان كبيران، أعتقد لعبا العديد من البطولات، الأهلي فاز على بالميراس في كأس العالم للأندية وحقق المركز الثالث".

طالع أيضاً.. سيد عبد الحفيظ: الأهلي يمتلك الأفضلية دائمًا على الزمالك.. وكولر سيثير قلق اللاعبين

وأضاف: "أعرف جماهير الأهلى، رأيتهم في العديد من البطولات، من أكبر الجماهير في مصر وقارة إفريقيا، الزمالك يحاول أن يكون لديه عدد كبير مثل جماهير الأهلي ولكن ما يهمنا الناحية الفنية، لكنني أتوقع أنها ستكون مباراة جيدة للغاية".

وتابع: "جئت من مكان بعيد لحضور هذه المباراة الهامة للغاية، أعلم أن مدرب الزمالك برتغالي وأنا لا أشجع أحد الفريقين ومنحاز للعب الجميل".

وبسؤاله عن الفريق المرشح للفوز الأهلي أم الزمالك.. أتم: "ليس هناك فريق مرشح للفوز، بعد بداية المباراة سأعلم كمدرب بخبرتي من الفريق الأفضل ومن يمكنه تحقيق المكسب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | بين محمد صلاح ورونالدو.. كالوم أودوي يختار أفضل جناح في الدوري الإنجليزي
التالى ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدف رونالدو أمام الوحدة