أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين
مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن غارات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة على لبنان، وهذا ما لخصه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في كلمته بالأمم المتحدة، حينما أكد أن إسرائيل مستمرة في تحقيق أهدافها في لبنان.

وأضاف «عبدالفتاح»، خلال مراسلته للقاهرة الإخبارية، أن سلطات الاحتلال ما زالت مصممة على الادعاءات الكاذبة، إذ تزعم أنها تستهدف مراكز تابعة لحزب الله وليس لبنان، لكن الصورة الحالية في جنوب لبنان والبقاع الشرقي والعاصمة بيروت وضاحيتها تؤكد أن هذه الغارات تستهدف العديد من المدنيين، إذ نتحدث عن مئات الشهداء وآلاف المصابين.

وتابع: «إذا نظرنا إلى الوضع الميداني، نجد أن أعداد الشهداء والمصابين تثبت أن هذه الاستهدافات تطال المدنيين في مختلف المناطق اللبنانية، بدءًا من بلدة رميش، التي تعرضت مؤخرًا لغارات مستمرة من قبل قوات الاحتلال، بالإضافة إلى قصف طال بلدات رشاف وحانين وعيتا الشعب، التي تتعرض لغارات مكثفة ومتواصلة يوميًا منذ بدء العدوان».

واختتم بالإشارة إلى أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مبنى سكنيًا به العديد من المدنيين، لافتًا إلى أن البقاع الشرقي كان صاحب النصيب الأكبر من الاعتداءات الإسرائيلية، والتي وصفها البعض بأنها مجازر ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحذيرات ودرجات الحرارة
التالى هل تتعرض مصر لـ سيول في فصل الخريف؟.. الأرصاد توضح