أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

عمر الطيبي: TLD تشارك في سيتي سكيب2024 بأحدث مشروعاتها كوكون بمستقبل سيتي

عمر الطيبي: TLD تشارك في سيتي سكيب2024 بأحدث مشروعاتها كوكون بمستقبل سيتي
عمر الطيبي: TLD تشارك في سيتي سكيب2024 بأحدث مشروعاتها كوكون بمستقبل سيتي

قال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD للتطوير العقاري، أن الشركة تشارك للمرة الخامسة في معرض سيتي سكيب في نسخته الثالث عشر الذي يقام خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وتشارك TLD بالمعرض بمشروعاتها أرمونيا بالعاصمة الإدارية الذي يقع علي مساحة 42 فدان ويتضمن 1750 شقق سكنية، ومشروع وال بيو علي مساحة 28 فدان بسهل حشيش بالبحر الأحمر ويتضمن 300 فيلا و100 شاليه و120 غرفة فندقية،  بالإضافة ألي أحدث مشروعات الشركة؛ مشروع كوكون، على مساحة 20 فدان بمستقبل سيتي  متضمنا 217 وحدة فلل وشقق.

نسبة التنفيذ والتسليمات

وأضاف الطيبي في تصريحات خاصة ل"أصول مصر"، أن إجمالي نسبة التنفيذ في مشروع أرمونيا تصل إلي 40%، حيث يتم العمل حاليا في المرحلة الثانية والثالثة، بينما نسبة التنفيذ بالمرحلة الاولي من مشروع ال بيو تتخطي ال80%، وتم إنجازها خلال 18 شهرا فقط، مشيرا إلي أن الشركة لديها خطة طموحة لبدأ الانشاءات قريبا وسريعا بمشروع كوكون بالتوازي مع طرح البيع.

وتابع إنه تم تسليم نحو 80 وحدة في مشروع أرمونيا العاصمة الإدارية، مستهدفا تسليم نحو 140 وحدة خلال العام الجاري 2024، وسيتم تسليم باقي وحدات المرحلة الاولي من المشروع نحو 208 وحدة خلال النصف الاول من العام القادم 2025، بينما تسليمات المرحلة الثانية من المشروع ستبدأ في ديسمبر 2025، وهو ما يعكس التزامها بالجدول الزمني المحدد للتسليم وفقا لأعلى معايير الجودة.

وتتنوع الوحدات السكنية التي تم تسليمها وتشمل شقق بمساحات مختلفة ذات تصميمات عصرية لتناسب احتياجات وأذواق العملاء المتباينة.

وتقدم الشركة أنظمة تشطيبات مختلفة ومنها Elite وStandard بأسعار وأنظمة سداد متنوعة لمنح العملاء حرية اختيار ما يناسب احتياجاتهم.

ولفت الطيبي إلي أن الشركة ضخت نحو 750 مليون جنيه خلال 2024 على مشروعات الشركة، مستهدفا ضخ استثمارات تتراوح بين 750 مليون إلي مليار جنيه خلال العام القادم 2025.

التوسعات

وأوضح أن محفظة الشركة الحالية تتخطي ال90 فدان وتستهدف زيادتها حيث أن الشركة تدرس فرص استثمارية جديدة في العديد ظن المناطق مثل البحر الأحمر، الساحل الشمالي، شرق وغرب القاهرة، لطالما ببتواكب مع رؤية الشركة وهي الدمج بين التطوير العقاري مع التطوير السياحي، لتطوير  منتجات مخدومة بطريقة فندقية، انطلاقا من التزامها بتقديم مشاريع عقارية متكاملة توفر حياة عصرية وخلق تجربة معيشية فريدة لساكني المشروع.

و أكد الطيبي أن السوق العقاري المصري هو أكبر سوق في المنطقة الإقليمية، وأكثر سوق واعد سواء للتطوير السكني او للتطوير الاستثماري، أو السياحي، ولذلك شركة  TLD لديها خطة طموحة وكبيرة للتوسع في مصر، واختيار المناطق التي تتناسب مع رؤية الشركة وتطوير السوق العقاري في مصر بما يتماشى مع الاعتبارات البيئية ومعايير الاستدامة.

تصدير العقار

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة TLD للتطوير العقاري، انه نحو 70% من قاعدة عملاء مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية مصريين بالخارج وأجانب من دول الخليج، بينما تصل نسبة الأجانب بمشروع ال بيو بسهل حشيش إلي 40% مشيرا الي ان بنسبة 90% منهم أجانب دول أوروبية سواء المانيا او انجلترا وفرنسا وهولندا.

وأكد أن الشركة لديها علاقات قوية مع شركات سياحة، وشركات تسويق أجنبية في مصر وأوروبا، مما بساعدهم في استقطات الأجانب وتصدير العقار.

وتابع الطيبي أن TLD ستشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال المقرر إقامته في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 11 إلي 14 نوفمبر 2024، بالإضافة إلي المشاركة في معرض هذي مصر المقرر إقامته من 24 إلى 26 اكتوبر 2024 في الرياض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لخوض مباراة السوبر الأفريقي
التالى عاجل ـ هل انتهى عهد حسن نصرالله؟ غموض حول مصيره بعد قصف مقر حزب الله الرئيسي