أخبار عاجلة

ميدو: توج بالسوبر الأفريقي من يستحق..وجوميز يمتلك شجاعة كبيرة

ميدو: توج بالسوبر الأفريقي من يستحق..وجوميز يمتلك شجاعة كبيرة
ميدو: توج بالسوبر الأفريقي من يستحق..وجوميز يمتلك شجاعة كبيرة

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، عن فوز الزمالك على الأهلي، ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح الزمالك، في الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.

طالع..موسم الرياض يعلن: مكافأة إضافية لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

قال ميدو، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "البطولة ذهبت للفريق الذي لعب من أجل الفوز، من بداية التشكيل، قلنا إن هناك مخاطرة بسبب البدء بعبد الله السعيد وناصر ماهر في وسط الملعب، لكن هذا يوصل لك رسائل تدل على أن جوميز لديه شجاعة كبيرة جدًا قد تصل إلى المجازفة في بعض الأوقات. ولكن عندما تدرب فريقًا كبيرًا، لا بد أن تخاطر في بعض الأوقات".

وتابع: "وأنا هنا أعني أن الكأس ذهبت للفريق الذي لعب من أجل المكسب. هناك أشياء كثيرة جدًا من خلال مجريات الـ 90 دقيقة تدل على ذلك، أهمها التغييران اللذان أجراهما كولر وهو متقدم، والذي يبين أنه يريد الحفاظ على الفوز فقط فقد دفع بـ طاهر مكان بيرسي تاو، في الوقت الذي نزل فيه ميشالاك ناحية اليسار، بينما كان بنتايك وعبد الله السعيد يضغطان على عمر كمال، كان كولر يفكر في شيء واحد فقط، وهو كيفية إيقاف هذه الجبهة، لذا خرج بيرسي تاو ونزل طاهر الذي يجيد الأدوار الدفاعية، وهذا يبين لك فكر كولر".

وأكمل: "من الناحية الأخرى، خروج إمام عاشور وعدم خروج أكرم توفيق يدل على أن كولر كان يفكر في شيء واحد فقط، وهو كيفية الحفاظ على الفوز، رغم أنه لو ضغط على الزمالك وأجرى تغييرات هجومية في هذا التوقيت، كان بإمكانه تسجيل الهدف الثاني".

وواصل: "الفريقان كانا متحفظين بشكل كبير، وهنا يظهر دور لاعبي الكرة وكيفية تنفيذ التمريرات الحاسمة، وهذا لم يكن ظاهرًا عند الفريقين".

وأتم: " المستوى لم يرتقِ إلى المستوى المأمول، لأن للأسف نوعية اللاعبين الذين من المفترض أن يظهروا في مباريات مثل هذه لم يعد لديهم وجود كبير. أكبر فريقين في إفريقيا لا يمتلكان لاعبين يجيدون استلام الكرة بين الخطوط بشكل جيد".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر بفيلم عاشق
التالى في المركز الثاني.. إيرادات فيلم إكس مراتي