أخبار عاجلة
بطولة إيطاليا (الدورة 6): النتائج والترتيب -
بطولة فرنسا الدورة 6: النتائج والترتيب -
بعد الإعلان عن اغتياله.. مَن يخلف نصر الله؟ -

أول قرار من كاف ضد الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي؟

أول قرار من كاف ضد الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي؟
أول قرار من كاف ضد الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي؟
black-shawla.png

09:50 ص | السبت 28 سبتمبر 2024

أول قرار من كاف ضد الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي؟

الزمالك بطل السوبر الإفريقي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خصم 200 ألف دولار من نادي الزمالك، بعد ساعات من تتويج الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب غريمه الأزلي والتقليدي النادي الأهلي، والحصول على 500 ألف دولار، مكافأة الفوز باللقب.

قرار كاف مع الزمالك بعد تتويجه بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

وقرر «كاف» خصم 200 ألف دولار من مكافأة الزمالك المالية والمقدرة بـ500 ألف دولار نظير حصد لقب السوبر الإفريقي، بسبب عقوبة رسمية سابقة ضد القلعة البيضاء صدرت بعد أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، إذ لم يكن الاتحاد الإفريقي قد تحصل عليها بعد من خزينة «الأبيض»، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

14479652691727481083.jpg

خصم 200 ألف دولار من مكافأة فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

وحجب الاتحاد الإفريقي قيمة الغرامة الموقعة على الزمالك، بعد أحداث نهائي الكونفدرالية، من الجائزة المالية الخاصة بالأبيض في السوبر الإفريقي، لتحصل القلعة البيضاء على 300 ألف دولار فقط، بعد خصم الـ200 ألف دولار قيمة العقوبة.

16214236781727475645.jpg

وخلال الأشهر الماضية، كان «كاف» قد أصدر بيانا رسميا وقع فيه غرامة على الزمالك بقيمة 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، اثنتان منها مع إيقاف التنفيذ، بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية، والذي أقيم على ستاد القاهرة بنسخة الموسم الماضي.

وتعادل الأهلي والزمالك 1-1 في مباراة السوبر الإفريقي، قبل أن يلجأ الفريقان لضربات الترجيح وانتهت لمصلحة الأبيض 4-3 ويحصد اللقب القاري.    

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البانيه بـ 180 جنيهًا .. أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم
التالى بعد قليل.. نظر محاكمة عاطل تحرش بفتاة في حدائق القبة