أخبار عاجلة
منع نجم الأهلي من الراحة السلبية لهذا السبب -

الصحة اللبنانية تدعو مستشفيات الضاحية إلى الاستعداد لإخلاء واستقبال مرضاها

الصحة اللبنانية تدعو مستشفيات الضاحية إلى الاستعداد لإخلاء واستقبال مرضاها
الصحة اللبنانية تدعو مستشفيات الضاحية إلى الاستعداد لإخلاء واستقبال مرضاها

دعت وزارة الصحة العامة في لبنان مستشفيات بيروت وجبل لبنان والمناطق غير المتضررة من العدوان الإسرائيلي إلى التوقف عن استقبال الحالات غير الطارئة حتى نهاية الأسبوع المقبل، وذلك لإفساح المجال لاستقبال المرضى من مستشفيات الضاحية الجنوبية لبيروت التي سيتم إخلاؤها نتيجة التطورات الناجمة عن العدوان.

كما دعت الوزارة، وفقًا لوكالة الأنباء اللبنانية، المستشفيات والمراكز الصحية إلى الاستعداد لاستقبال المرضى النازحين من الضاحية، حيث من المتوقع أن تتفاقم الأعداد والاحتياجات.

وفي وقت سابق، أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، أن "العدوان الإسرائيلي الجديد على الضاحية الجنوبية لبيروت يثبت أن إسرائيل لا تأبه للمساعي والنداءات الدولية لوقف إطلاق النار". وطالب ميقاتي المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في ردع الاحتلال الإسرائيلي ووقف ما وصفه بحرب الإبادة ضد لبنان.

كما أصدر ميقاتي توجيهاته باستنفار الأجهزة المعنية عقب الغارات الإسرائيلية التي استهدفت منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية، والتي أدت إلى انهيار عدد من المباني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. تشكيل الهلال الرسمي أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
التالى تزامنا مع موسم العمرة.. سعر الريال السعودي يرتفع مقابل الجنيه في 5 بنوك خلال أسبوع