أخبار عاجلة
مشادة كلامية تنهي حياة مدرس في الهرم -

وصول جثمان زوجة إسماعيل فرغلي لصلاة الجنازة في مسجد الشرطة.. صورة

وصول جثمان زوجة إسماعيل فرغلي لصلاة الجنازة في مسجد الشرطة.. صورة
وصول جثمان زوجة إسماعيل فرغلي لصلاة الجنازة في مسجد الشرطة.. صورة

وصل جثمان زوجة الفنان إسماعيل فرغلي لصلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

وكان قد أعلن إسماعيل فرغلي وفاة زوجته من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله زوجتى وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

757.jpg
جثمان زوجة إسماعيل فرغلي 

تصريحات إسماعيل فرغلي عن زوجته

وعلى صعيد آخر كان قد كشف الفنان إسماعيل فرغلي عن علاقته بزوجته، ودورها المهم في حياته المهنية والإنسانية، موضحًا أن زوجته وقفت بجانبه في جميع المواقف الصعبة.

وقال إسماعيل فرغلي خلال استضافته في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي، والذي يعرض على قناة "الشمس": زوجتي ست مخلصة ومكنش عندها أي طلبات غير رضايا ورضا ولادي، بيتها نضيف 24 ساعة، ست مدبرة، ملهاش طلبات غير إنها ترضي زوجها وولادها، كانت تسمع حد من الولاد نفسه يأكل حاجة معينة كانت تعملها تاني يوم، معيشاني سي السيد مش مدياني فرصة أساعدها، اللهم لك الحمد والشكر الرزق مش فلوس بس، الرزق كمان في الزوجة.

أخر أعمال إسماعيل فرغلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسماعيل فرغلي مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه بعد فشل خالد (كريم محمود عبد العزيز) مهندس الطاقة النووية في تجربة المفاعل النووي والتي ترتب عليها ظاهرة غريبة، وبعد مرور سنوات على تلك الظاهرة؛ يظهر نور (شيكو) والذي كان يظن ان والديه توفيا، فتنقلب الأمور في حياة خالد ونور.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم محمود عبد العزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج محمد أمين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السوبر الإفريقي| الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك
التالى السوبر الإفريقي| الأهلي بالزي التقليدي في مواجهة الزمالك