أخبار عاجلة

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اليويفا يعاقب برشلونة بغرامة”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اليويفا يعاقب برشلونة بغرامة”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “اليويفا يعاقب برشلونة بغرامة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 28 سبتمبر الضوء علي نادي برشلونة الذي تلقي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وتطورات إصابة كامافينجا مع ريال مدريد، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يؤكد انتهاء موسم لاعبه رودريجو.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي تلقي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” غرامة قدرها 10 آلاف يورو وحظر بيع تذاكر رحلة لمباراة في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “اليويفا يعاقب برشلونة بغرامة”، كما أهتمت الصحيفة بأخر تطورات إصابة الفرنسي كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد وكتبت: “موقف كامافينجا من الديربي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الذي أكد انتهاء موسم لاعبه رودريجو بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي والغضروف وكتبت: “إنتهاء موسم رودريط”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الذي أكد صعوبة مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكتبت: “صعوبة مواجهة ليستر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن استقاله نيكولاس أنيلكا نجم الكرة الفرنسي من منصب الرئيس التنفيذ لنادي عمراني سبور، الذي يتنافس في دوري الدرجة الثانية التركي وكتبت: “استقالة أنيلكا”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي مارسيليا الذي أستدعي لاعب الوسط أدريان رابيو لقائمة الفريق التي ستواجه ستراسبورج في الدوري الفرنسي وكتبت: “عودة رابيو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مدينة ميلانو الذي لا يهم ما إذا كان إنتر أو ميلان يلعب على أرضه، فإن ملعب سان سيرو يظل من بين أكثر الملاعب ازدحامًا في أوروبا وكتبت: “إنتعاش إنتر وميلان”، كما أهتمت الصحيفة بموافقة الحارس البولندي فويتشيك تشيسني على الانضمام إلى برشلونة، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل الأخيرة وكتبت: “تشيسني في برشلونة بفضل زوجته”.

اقرا أيضًا.. هالاند قد ينتقل إلى الدوري السعودي مقابل 200 مليون جنيه إسترليني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بينهم ترميم طريق الكباش.. الشارقة تعلن قائمة أفضل المشروعات التراثية في 2024
التالى ضمن "بداية".. أنشطة رياضية وترفيهية وندوة تعريفية بالمبادرة بمعسكر لطالبات جامعة طنطا