أخبار عاجلة
أسعار الأسماك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 -

أنشيلوتي: سنغير من طريقتنا أمام أتلتيكو مدريد ...

أنشيلوتي: سنغير من طريقتنا أمام أتلتيكو مدريد ...
أنشيلوتي: سنغير من طريقتنا أمام أتلتيكو مدريد ...

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على أهمية مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي، ببطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، بملعب واندا ميتروبوليتانو، في ديربي مدريد، ضمن الجولة الثامنة من الليجا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "ستكون مباراة معقدة ضد خصم صعب للغاية، أمام العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بجودة عالية وسيكون مشهدًا رائعًا للغاية للجميع".

طالع أيضًا.. ماركا: تحديد موعد لفصل جديد في معركة مبابي وباريس سان جيرمان

وأكمل: "أتلتيكو مدريد تحسنوا كثيرًا لأنهم تعاقدوا مع لاعبين يمتازون بالنزعة الهجومية، وأعتقد أنهم سيقاتلون معنا ومع برشلونة حتى نهاية الدوري".

وعن غياب مبابي: "نغيّر من طريقتنا قليلًا، مع الأسف سنفتقده، لكننا فزنا الموسم الماضي بالدوري والأبطال بدونه، لذلك سنحاول إيجاد البدائل".

وعاد بالحديث عن الديربي: "جميع مباريات الديربي مميزة دائمًا، الأمر يعتمد على ثقافة البلد، هنا يشبه إلى حد كبير ديربي روما لأن المشجعين لديهم الكثير من العاطفة، ربما ديربي ميلانو أكثر هدوءًا لأن الرجال في شمال إيطاليا أبرز قليلًا من رجل الجنوب".

وعن حملة الأقنعة ضد فينيسيوس من جماهير أتلتيكو مدريد، قال كارلو: "سيكون هناك لاعبون ذوي جودة كبيرة في الملعب، لا نفكر في الحديث عن الأقنعة، العدالة هي اتخاذ التدابير والقرارات على مستوى العالم، إنها مسألة لا نهتم بها، وهناك منظمات أخرى تهتم بهذا الشأن".

وشدد: "فينيسيوس يستحق الفوز بالكرة الذهبية لما فعله العام الماضي، تحقيق دوري أبطال أوروبا، وتقديم مستويات رائعة، ولكن إذا لم يحدث ذلك، لن يحدث شيء، سنواصل ونستمر في المضي قدمًا وهو كذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباريات اليوم السبت في جميع البطولات والقنوات الناقلة
التالى سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 28-9-2024 في البنك المركزي المصري