أخبار عاجلة
عاجل.. مدير كرة جديد في الأهلي -
الحركة المدنية تدين اغتيال حسن نصر الله -

سبق اتهامه في 14 قضية أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلو حشيش و500 جرام شابو

سبق اتهامه في 14 قضية أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلو حشيش و500 جرام شابو
سبق اتهامه في 14 قضية أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلو حشيش و500 جرام شابو


نجحت مديرية أمن الأقصر في إلقاء القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة بحوزته كميه متنوعة من المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى 14 قضية مختلفة.


كان تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط عنصر إجرامي شقي يدعى «ا.ح.م» يبلغ من العمر 45 عاما، دون عمل، مقيم بناحية ابوالجود دائرة قسم شرطة الأقصر،وسبق اتهامه فى 14 قضية ما بين مخدرات وسلاح ومشاجرة واعتداء على موظف.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط العنصر الإجرامي، وبحوزته 3 كيلو حشيش، ونصف كيلو من الشابو المخدر، مبلغ مالي و2 موبايل.


وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، المبلغ المالي حصيلة تجارته الاثمه، والهواتف وسيلة الاتصال مع عملائه، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الدفاع: القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن وصون مقدساته في ظل تحديات المنطقة
التالى سعر جرام الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في محال الصاغة.. آخر تحديث