أخبار عاجلة
أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي -

جوارديولا يكشف سبب سقوط مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

جوارديولا يكشف سبب سقوط مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
جوارديولا يكشف سبب سقوط مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

أدلى مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية وذلك عقب التعادل مع نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر سيتي مع نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1/1، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سانت جيمس بارك".

اقرأ أيضاً.. فيديو | مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. ويقدم هدية لـ ليفربول

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لـ شبكة "TNT SPORTS": "نيوكاسل حصل على بعض اللحظات في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، لكن بشكل عام لعبنا بشكل جيد حقًا".

وأضاف: "لقد اتخذنا قرارات خاطئة في اللحظة الأخيرة لكي نسجل الهدف الثاني، الأمر دائمًا صعب هنا في ظل القوة البدنية التي يتمتع بها المنافس ودفاعه العميق، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص لكن بوب كان رائعًا لذا فإننا نستغل هذه الفرصة".

وتابع: "عندما سجلنا، لعبنا بشكل أفضل، ارتكبنا خطأ وبعد ذلك لعبوا بشكل أفضل، ولكن بعد ذلك، أخذنا المباراة مرة أخرى وحصلنا على فرص للفوز بها".

عن ماتيو كوفاسيتش وريكو لويس: "ماتيو كان رائعًا، وريكو أيضًا، برناردو سيلفا كذلك كان رائعًا حقًا".

وأكمل: "بشكل عام لعبنا بشكل جيد حقًا، عندما كانت النتيجة 0-1، اتخذنا قرارات سيئة في لحظات لتصبح النتيجة 0-2، وكان الأمر صعبًا للغاية".

وعن جفارديول، أكد بيب: "إنه جيد حقًا في المساحات الصغيرة، أحيانًا في المساحات الكبيرة يواجه مشاكل أكثر من المساحات الصغيرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا
التالى بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي والمدرسة المصرية اليابانية بقنا