أخبار عاجلة
أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي -

أسعار الذهب اليوم عيار 24.. مفاجأة غير متوقعة داخل محال الصاغة

أسعار الذهب اليوم عيار 24.. مفاجأة غير متوقعة داخل محال الصاغة
أسعار الذهب اليوم عيار 24.. مفاجأة غير متوقعة داخل محال الصاغة

السبت 28 سبتمبر 2024 | 06:00 مساءً

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر

العقارية

أسعار الذهب اليوم عيار 24.. سعر جرام الذهب عيار 18 جاء في مقدمة الموضوعات البحثية، في الوقت الذي شهدت أسعار الذهب في مصر والعالم اليوم 28 سبتمبر 2024، ارتفاعًا جديدًا في جميع الأعيرة، ما جعل المعدن الأصفر يتصدر محركات البحث ويثير الكثير من التساؤلات حول أسباب هذا الارتفاع الكبير.

أسعار الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في مصر

وسجل جرام الذهب 21 أعلى مستوياته التاريخية، بالتزامن مع زيادة في سعر الذهب عالميًا بالدولار خلال تعاملات البورصات الدولية.

تأثرت أسعار الذهب في مصر اليوم بالارتفاعات العالمية، حيث سجلت الأسعار ارتفاعًا في مختلف الأعيرة، بما في ذلك عيار 24 و21 و18، إلى جانب ارتفاع سعر الجنيه الذهب وأوقية الذهب، وفيما يلي نرصد الأسعار عبر السطور التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 24 سحل اليوم: 4134 جنيهًا للبيع، في محلات الصاغة، ويعتبرعيار 24 الخيار الأمثل للمستثمرين، نظرًا لنقائه العالي وقيمته الثابتة.

- سعر جرام الذهب عيار 21: سجل اليوم: 3618 جنيهًا للبيع:، ويعتبر عيار 21 الأكثر استخدامًا، ويُفضل للزواج والمناسبات بسبب انه يجمع بين السعر والجودة.

سعر جرام الذهب عيار 18 سجل اليوم: 3101 جنيهًا للبيع، وهو الأقل تكلفة بين الأعيرة، ويُعد الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الذهب بجودة وسعر اقتصادي.

سعر الجنيه الذهب عيار 21 اليوم: 29387 جنيهًا للبيع، وهو الجنيه الذي يزن 8 جرامات عيار 21 الذي يعد خيارًا لحفظ القيمة والاستثمار في ظل تقلبات الأسواق.

سعر أوقية الذهب عالميًا اليوم

سجل سعر أوقية الذهب في الأسواق العالمية اليوم 2675 دولارًا للبيع، ويأتي هذا الارتفاع نتيجة تزايد الطلب العالمي على الذهب في ظل التوترات الاقتصادية الدولية. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 22 ألف شخص يعبروا الحدود من لبنان إلى سوريا
التالى موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني