أخبار عاجلة

وليد الركراكي أمام معضلة اختيار الظهير الأيسر قبل مواجهتي أفريقيا الوسطى

وليد الركراكي أمام معضلة اختيار الظهير الأيسر قبل مواجهتي أفريقيا الوسطى
وليد الركراكي أمام معضلة اختيار الظهير الأيسر قبل مواجهتي أفريقيا الوسطى

وليد الركراكي أمام معضلة اختيار الظهير الأيسر قبل مواجهتي أفريقيا الوسطى في التفاصيل،

يشهد الجهاز الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، بقيادة المدرب وليد الركراكي، حالة من التنافس الشديد على مركزي الظهير الأيسر، وذلك قبل انطلاق معسكر الفريق استعدادًا لمواجهتي منتخب أفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والمقررة إقامتها في المغرب.

أصبح مركز الظهير الأيسر بمثابة المعضلة التي تواجه المدرب وليد الركراكي، وذلك بعد ظهور العديد من الأسماء الواعدة التي تتنافس على هذا المركز الحساس، والتي من أبرزها:

  • آدم أزنو (بايرن ميونيخ): الموهبة الشابة التي سبق لها المشاركة مع المنتخب في بعض المباريات، وتتمتع بإمكانيات فنية وبدنية عالية.
  • زكرياء الوحدي (جينك): اللاعب المغربي الذي يقدم أداءً مميزًا مع فريقه البلجيكي، ويسعى للحصول على فرصة أكبر مع المنتخب الوطني.
  • يحيى عطية الله (الأهلي): الظهير الأيسر المخضرم الذي يتمتع بخبرة كبيرة، ويسعى للحفاظ على مكانه الأساسي في تشكيلة المنتخب.
  • أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان): النجم المغربي الذي سبق له اللعب في مركز الظهير الأيسر، ويتميز بقدراته الهجومية والدفاعية.
  • نصير مزراوي (مانشستر يونايتد): اللاعب الذي عاد إلى مستواه المعهود مع فريقه الإنجليزي، ويسعى لاستعادة مكانه في تشكيلة المنتخب.

معسكر تدريبي مكثف في الرباط

من المنتظر أن يخوض المنتخب المغربي معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، بداية من السابع من أكتوبر، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً لمواجهتي أفريقيا الوسطى.

وسيكون هذا المعسكر فرصة مثالية للمدرب الركراكي لتجربة العديد من اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التشكيلة الأساسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادي بمستقبل وطن : تحويل الدعم العيني للمواطن إلى نقدي يحد من الفساد
التالى مصدر أمني ينفي ادعاء شخص بالتواصل مع ضابطة شرطة عبر الفيس بوك