أخبار عاجلة

وزراء الرياضة والعمل وقطاع الأعمال يشهدون حفل افتتاح كأس العالم لأندية

وزراء الرياضة والعمل وقطاع الأعمال يشهدون حفل افتتاح كأس العالم لأندية
وزراء الرياضة والعمل وقطاع الأعمال يشهدون حفل افتتاح كأس العالم لأندية
black-shawla.png

09:59 م | السبت 28 سبتمبر 2024

وزراء الرياضة والعمل وقطاع الأعمال يشهدون حفل افتتاح كأس العالم لأندية

وزير الرياضة أشرف صبحي

شهد وزراء الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والعمل، محمد جبران، وقطاع الأعمال المهندس محمد شيمي؛ حفل افتتاح فتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب»، والتي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

20458283561725792198.jpg

الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة 

وزراء الرياضة والعمل وقطاع الأعمال يشهدون حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد بالعاصمة الإدارية

حضر الإفتتاح، الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور منصور وأريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، ومحمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة، وآمال خليفة مدير الاتحاد الدولي، ومحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ولفيف من قيادات الوزارة والاتحاد المصري والدولي والمعنيين والقائمين على البطولة.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن مستهدفات الجمهورية الجديدة وتوجيهات السيد الرئيس بتطوير البنية التحتية في كافة القطاعات ومنها القطاع الرياضي، جعل مصر مركزاً هاما لاستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى والمحافل الرياضية العالمية، وذلك بفضل توافر البنية الإنشائية الرياضية ذات المواصفات العالمية التى أصبحت تتمتع بها مصر حاليًا.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن حصول البطولة على رعاية السيد الرئيس، واستضافة مصر لهذا الحدث الدولي، يأتي استمرارا لدعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية بشكل متواصل على مختلف الأصعدة، حيث أصبحت مصر مركزاً لاستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التى يحققها أبطالنا في مختلف المنافسات المصرية.

وانطلقت فعاليات البطولة أمس، وفاز الأهلي على نظيره جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15، كما فاز الزمالك على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-25.

كانت قرعة كأس العالم لكرة اليد للأندية، قد أسفرت عن وقوع الزمالك ضمن المجموعة الأولى، بينما تواجد الأهلي ضمن المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة، وجاءت نتيجة القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي

المجموعة الثانية: الأهلى، جامعة سيدني الأستراي، برشلونة الإسباني

المجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزهريون: تعزيز الهوية الدينية ضرورة لمواجهة التحديات المعاصرة وحماية المجتمع
التالى معاهد فني تمريض جديدة توفر فرص عمل متنوعة.. أماكنها وشروط القبول