أخبار عاجلة

محمد صلاح يسجل في ثنائية ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يسجل في ثنائية ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح يسجل في ثنائية ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

انتصر فريق ليفربول، بهدفين مقابل هدف على حساب وولفرهامبتون، خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري برصيد 15 نقطة ، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات ، وخسر في مباراة واحدة ، حيث فاز في الجولة الماضية على بورنموث بنتيجة 3 أهداف نظيفة ، وأحرز مهاجمو ليفربول 12 أهداف ودخل مرماهم هدفين.

وأرسل أندرو روبيرتسون عرضية من الجبهة اليسرى لليفربول إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام محمد صلاح وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

وسدد ماتيوس كونيا لاعب ولفرهامبتون كرة قوية من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أليسون بيكر وتمكن السيطرة على الكرة.

وأرسل ديوجو جوتا عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيما كوناتي برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء هدف التعادل لـ ولفرهامبتون عن طريق خطأ فادح من مدافعي ليفربول والحارس أليسون بيكر استغله لاعبي ولفرهامبتون بشكل جيد انتهى بتسديدة عن طريق ريان آيت نوري سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف محمد صلاح، الهدف الثاني لنادي ليفربول من خلال تسديد ركلة جزاء بقوة في المرمى.

على الجانب الآخر يحتل فريق وولفرهامبتون، المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ، حيث خسر في 5 مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة ، ولم يحقق أي فوز في الدوري هذا الموسم ، أحرز مهاجموه 5 أهداف ، ودخل مرماهم 14 هدفا .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - هاريس تقبل دعوة لمناظرة ثانية أمام ترامب
التالى الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا