أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة دير الزور شرق سوريا -

بالورود.. الجماهير تستقبل بعثة الزمالك وكأس السوبر الإفريقي بمطار القاهرة

بالورود.. الجماهير تستقبل بعثة الزمالك وكأس السوبر الإفريقي بمطار القاهرة
بالورود.. الجماهير تستقبل بعثة الزمالك وكأس السوبر الإفريقي بمطار القاهرة

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، على حساب الأهلي، وكان فى استقبال البعثه عدد من جماهير الزمالك التى هتفت للاعبين والجهاز الفني.

 
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حرص الدكتورحسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك وعمرو أدهم ونيره الأحمر عضوي مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية وتحقيق بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، وحرص أعضاء مجلس الإدارة على توزيع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى القاهرة، أعرب هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بعد الفوز بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي.

 

122.jpg
عريس السوبر ناصر منسى

 

الزمالك والاهلي بالسوبر الإفريقي

 

جاءت مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي مليئة بالإثارة والتحدي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، ليلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز، بركلات الترجيح، تمكن الزمالك من التفوق على الأهلي، ليحصد لقبه الخامس في تاريخه بهذه البطولة.

 

هذا الانتصار لم يكن فقط مجرد فوز عادي بالنسبة للزمالك، بل كان أيضًا رمزًا للتحدي والإصرار على استعادة مكانته كواحد من أكبر الأندية في القارة الإفريقية.

 

تعامل البرتغالي جوميز، بنجاح منقطع النظير فنيًا وإدرايًا، في لقائه بالسوبر الإفريقي، مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، حين حول تأخره بهدف، لتعادل، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وكانت لتغييراته مفعول السحر، حين رمى بورقة ناصر منسى، ونجح المهاجم المظلوم إعلاميًا وجماهيريًا الفترة السالفة، فى إدراك هدف التعادل، بالإضافة لنجاحه فى التسجيل فلى ركلات الترجيح.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القاهرة الاخبارية: الاحتلال مستمر فى قصفه الضاحية الجنوبية ببيروت
التالى القاهرة الإخبارية: رشقة صاروخية تنطلق من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية