أخبار عاجلة
انفجارات عنيفة تهز مدينة دير الزور شرق سوريا -

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء
رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء

رقم قياسي جديد حققه اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد إحرازه هدف فوز فريقه أمام ولفرهامبتون الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف محمد صلاح من علامة الجزاء ليصبح رابع أفضل مسدد ركلات جزاء في تاريخ ليفربول، بعد تسجيله 34 ركلة، متساويا مع بيلي ليديل، خلف ستيفن جيرارد صاحب المركز الأول بـ47 ركلة، ويان مولبي ونيل ميلر، ويحتاج اللاعب إلى 14 ركلة جزاء، ليصبح أفضل مسدد بتاريخ النادي، وفقا لما ذكره موقع THIS IS ANFIELD.

وأحرز محمد صلاح هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 56، حصل عليها البرتغالي دياجو جوتا، ليرفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي لـ4 أهداف.

مسيرة محمد صلاح في أوروبا

يذكر أن محمد صلاح لعب طوال مسيرته الاحترافية 607 مباريات، سجل خلالها 292 هدفًا وصنع 145 لزملائه، وحقق العديد من الألقاب مع ليفربول مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب الدرع الخيرية.

الإنجازات الفردية لمحمد صلاح

كما حقق محمد صلاح العديد من الإنجازات الفردية مثل لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مواسم، بالإضافة إلى فوزه بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018، لهدفه في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين في عامي 2018 و2022.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصائح يجب اتباعها في حالة الجرح أو الخدش من حيوان مصاب بالسعار
التالى هل باعت إيران حسن نصر الله؟.. خبير إستراتيجي يرد