أخبار عاجلة

حسين لبيب: الزمالك بطل القرن العشرين والـ21 كمان

حسين لبيب: الزمالك بطل القرن العشرين والـ21 كمان
حسين لبيب: الزمالك بطل القرن العشرين والـ21 كمان

عمت الفرحة والسرور، على كل أبناء ميت عقبة، عقب التتويج التاريخي، بكأس السوبر الإفريقي، للمرة الخامسة في مشواره، وللمرة الثانية في مواجهاته المباشرة أمام المارد الأحمر النادي الاهلي، حيث تغلب الزمالك، على الأهلي، أمس في ليلة السوبر الإفريقي في ثوبه المصري، بركلات الترجيح بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق.

 

وأثناء تواجد بعثة الزمالك، بمطار القاهرة بعد العودة من السعودية، تحدث رئيس نادي الزمالك حسين لبيب لمصدر “مصر تايمز" قائلًا "مبروك لجماهير الزمالك، ونحن نفعل كل هذا من أجلكم والزمالك هو بطل القرن الـ 20  والقرن الواحد وعشرين كمان".

 

الورود في استقبال أبطال السوبر الإفريقي

 

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، على حساب الأهلي، وكان فى استقبال البعثه عدد من جماهير الزمالك التى هتفت للاعبين والجهاز الفني.

 
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

الزمالك والاهلي بالسوبر الإفريقي

 

جاءت مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي مليئة بالإثارة والتحدي، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، ليلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز، بركلات الترجيح، تمكن الزمالك من التفوق على الأهلي، ليحصد لقبه الخامس في تاريخه بهذه البطولة، هذا الانتصار لم يكن فقط مجرد فوز عادي بالنسبة للزمالك، بل كان أيضًا رمزًا للتحدي والإصرار على استعادة مكانته كواحد من أكبر الأندية في القارة الإفريقية.

 

تعامل البرتغالي جوميز، بنجاح منقطع النظير فنيًا وإدرايًا، في لقائه بالسوبر الإفريقي، مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، حين حول تأخره بهدف، لتعادل، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وكانت لتغييراته مفعول السحر، حين رمى بورقة ناصر منسى، ونجح المهاجم المظلوم إعلاميًا وجماهيريًا الفترة السالفة، فى إدراك هدف التعادل، بالإضافة لنجاحه فى التسجيل فلى ركلات الترجيح.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حياة كريمة» تحتفل باليوم العالمي للغة الإشارة
التالى الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024