أخبار عاجلة

مسلسل برغم القانون الحلقة 11.. اختطاف إيمان العاصي وأحداث مثيرة

مسلسل برغم القانون الحلقة 11.. اختطاف إيمان العاصي وأحداث مثيرة
مسلسل برغم القانون الحلقة 11.. اختطاف إيمان العاصي وأحداث مثيرة

مسلسل برغم القانون الحلقة 11.. يبحث عنه الكثير من المواطنين على مدار الساعة، خاصة مع تصاعد الأحداث في هذا المسلسل الشهير الذي نال إعجاب الجمهور المصري والعربي بعد إذاعة 10 حلقات منه، خلال الفترة الماضية.

 

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل "برغم القانون" تطورات مثيرة، حيث توجهت ليلى برفقة محمود إلى شئون الطلاب في الجامعة التي ارتادها أكرم سابقًا، حبث نجح الثنائي في الحصول على عنوان والد أكرم، إلا أنهما واجها رجلًا أخبرهما أنه اشترى المنزل قبل 20 عامًا من شخص يدعى هاشم، ولا يعرف شيئًا عن مكانه الآن.

160.jpg
مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون الحلقة 11

 

أثارت هذه المعلومات إحباط ليلى، التي قررت البحث عن الشخص الذي تحدث معه أكرم عبر الهاتف. اكتشفا أنه حارس عقار فقد هاتفه منذ فترة. في وقت لاحق، ذهبت ليلى إلى خالد ومحاميه وطلبت إيقاف أي إجراءات قانونية ضدها وضد أبناءها، لكن خالد طلب من المحامي مواصلة الإجراءات حتى يتأكد من صحة أقوال ليلى ومحمود.

 

مسلسل برغم القانون 

161.jpg
مسلسل برغم القانون

على صعيد آخر، منح أكرم ابنه فرصة الانتقام من الشاب الذي اعتدى عليه، حيث دبر له اجتماعًا مع أصدقائه لتلقينه درسًا قاسيًا، وصور أكرم هذه اللحظة لتوثيقها وتقوية العلاقة مع ابنه.

 

بينما كانت ليلى ومحمود في طريق العودة إلى المنزل، اعترضتهما سيارة، واندلعت مشادة بين محمود وأصحابها، مما أدى إلى اختطاف ليلى من قبل مجهولين، وجدت ليلى نفسها في قصر مضاء بالشموع، حيث واجهت زوجها أحمد، الذي يُعرف أيضًا بأكرم، والذي طلب منها الصفح وأخبرها بحبه الدائم لها ولأبنائه.

 

أحداث مسلسل برغم القانون

 

حاول أكرم إقناع ليلى بأنه كان دائمًا إلى جانبها من خلال مكالماته مع محمود، وقدم لها عقدًا يثبت امتلاكها للقصر، تحقيقًا لواحدة من أحلامها، لكن ليلى أكدت له أنها لن تهدأ حتى تنتقم منه لما فعله بها وبأبنائها.

162.png
مسلسل برغم القانون

عادت ليلى إلى أسرتها التي كانت في حالة قلق شديد عليها، واستمرت في بحثها عن حلول للقضايا القانونية بمساعدة إياد. وعلى هامش الأحداث، اكتشفت سوسن تعاون إياد مع ليلى، فتوبخته وهددت ليلى سوسن بفضحها إذا حاولت إيذاء إياد. بينما استغل أكرم طمع ياسر وحاول تجنيده لصالحه من خلال رشوته بالمال مقابل إبلاغه بكل ما يخص ليلى وخططها المقبلة.

 

تتواصل الإثارة والتوتر في مسلسل "برغم القانون"، مع تسارع الأحداث وتحولات العلاقات بين الشخصيات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأركان الكويتى يدعو إلى المحافظة على أعلى درجات الجاهزية للحفاظ على أمن وسلامة الوطن
التالى متعادلان تقريبا.. استطلاعات الرأي تكشف تقارب هاريس وترامب