أخبار عاجلة
الرئيس السيسي: "حذرنا العالم من الأحداث في ... -

هل أصاب سحر أسود للاعب مؤمن زكريا؟.. تعليق الكابتن مجدي عبد الغني

هل أصاب سحر أسود للاعب مؤمن زكريا؟.. تعليق الكابتن مجدي عبد الغني
هل أصاب سحر أسود للاعب مؤمن زكريا؟.. تعليق الكابتن مجدي عبد الغني

ظلت أزمة اللاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا غامضة طول سنوات بعد أصابه مرض نادر غير معلوم السبب أدى في النهاية إلى حدوث ضمور في العضلات، ليفتح الموضوع من جديد وإنما هذه المرة حول وجود سحر أسود أو عمل سفلي له داخل مقابر في البساتين

سحر اللاعب مؤمن زكريا

سحر اللاعب مؤمن زكريا بهذه الكلمات كانت الأكثر بحث وانتشارا على مواقع السوشيال ميديا والأخبار بعد العثور على سحر أسود للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في مقابر عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي.

تعليق الكابتن مجدي عبد الغني على اتهامات السحر الأسود

نفى الكابتن مجدي عبد الغني جميع الادعاءات السابقة حول وجود مقابر له في منطقة البساتين من الأساس، كما أنه  سيقاضي كل من تحدث في هذا الأمر وقدم بالفعل بلاغ للنائب العام، معتبرا ذلك هجوم عليه من خصومه للنيل من سمعته ونجاحه.

تفاصيل بداية قصة مؤمن زكريا مع السحر الأسود

أثار الناقد الرياضي عمرو الدرديري، الجدل بعد نشر منشورًا يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر، وكتب الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لاحول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر.

وأشار إلى أن حاس المقابر أو التربي "ر.أ" قام بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، لكنه اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.. وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

مؤمن زكريا

معالج روحاني

عرض المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك، على اللاعب مؤمن زكريا من السحر  من خلال جلسات رقية شرعية،

وقال قطامش: إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.

ما هو مرض التصلب الجانبي الضموري؟

هو مرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويفقد هذا المرض الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «بيوت» تحتفل بإنجازتها والوصول إلى 575 مليون زيارة للمنصة خلال عامها الأول
التالى بث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة