أخبار عاجلة
النيبال: مصرع 66 شخصا على الأقل بسبب الفيضانات -
بطولة ألمانيا (الدورة 5): النتائج -

سحر أسود وطلاسم شيطانية للاعب مؤمن زكريا.. مجدي عبد الغني يرد

سحر أسود وطلاسم شيطانية للاعب مؤمن زكريا.. مجدي عبد الغني يرد
سحر أسود وطلاسم شيطانية للاعب مؤمن زكريا.. مجدي عبد الغني يرد

عادت مرة أخرى أزمة اللاعب مؤمن زكريا لتتصدر المشهد من جديد بعد مرور سنوات كثير على إصابته بمرض نادر غير معلوم السبب، لتفجر مفاجأة من العيار الثقيل تتحدث عن وجود عمل سحر أسود أو عمل سفلي له داخل مقابر في البساتين

سحر اللاعب مؤمن زكريا

سحر اللاعب مؤمن زكريا بهذه الكلمات كانت الأكثر بحث وانتشارا على مواقع السوشيال ميديا والأخبار بعد العثور على سحر أسود للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في مقابر عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي.

رد مجدي عبد الغني عن اتهامات السحر الأسود

أكد مجدي عبد الغني أنه سيقاضي كل من تحدث في هذا الأمر وأنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام، وأنه لايوجد له أي مقابر في منطقة البساتين، قائلا: بعد ما وجدوا العمل هل مؤمن زكريا شفي من مرضه أم لا"، معتبرا أن ذلك نوع من أنواع الحرب ضده من أعداء النجاح.

تفاصيل بداية قصة مؤمن زكريا مع السحر الأسود

أثار الناقد الرياضي عمرو الدرديري، الجدل بعد نشر منشورًا يفيد بوجود سحر لمؤمن زكريا في إحدى المقابر، وكتب الدرديري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لاحول ولا قوة إلا بالله، العثور على سحر مدفون لـ مؤمن زكريا في إحدى المقابر.

وأشار إلى أن حاس المقابر أو التربي "ر.أ" قام بحفر الأرض بإحدى المقابر بهدف زراعة أشجار، لكنه اكتشف ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.. وعندما أبلغ التربي اللاعب، حضر على الفور مؤمن زكريا بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة.

مؤمن زكريا

المعالج محمد قطامش

عرض المعالج الروحاني محمد قطامش عبر حسابه على فيسبوك، على اللاعب مؤمن زكريا من السحر  من خلال جلسات رقية شرعية،

وقال قطامش: إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت بسبب السحر، اللاعب مسحور ولدي القدرة على علاجه، حيث يحتاج إلى جلسات رقية شرعية لإبطال السحر وفي خلال 10 جلسات فقط سيشفى اللاعب.

ما هو مرض التصلب الجانبي الضموري؟

هو مرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من كل مليونين، وهو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، ويفقد هذا المرض الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسد الإنسان وجميع حواسه حتى النطق، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمال عبد الجواد: إسرائيل استغلت أحداث 7 أكتوبر للتخلص من تهديدات حماس وحزب الله
التالى الإسماعيلي يدرس إقامة معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد