أخبار عاجلة

صدمة تنتظر إمام عاشور بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي

صدمة تنتظر إمام عاشور بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي
صدمة تنتظر إمام عاشور بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي
black-shawla.png

11:44 ص | الأحد 29 سبتمبر 2024

صدمة تنتظر إمام عاشور بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي

إمام عاشور لاعب الأهلي

كشفت مصادر قوية، عن أن هناك صدمة تنتظر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا من جانب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.

تراجع مستوى إمام عاشور يهدد انضمامه لمنتخب مصر

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن حسام حسن لم يستقر على أغلب عناصر القائمة، التي سيضمها لمعسكر أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن موقف إمام عاشور غير واضح حتى الآن.

2921816301706305655.jpg

وأكدت أنه رغم جاهزية إمام عاشور، وعدم معاناته من إصابة، إلا أن تراجع مستوى اللاعب مع الأهلي، قد يهدد انضمامه لمعسكر «الفراعنة» المقبل، الذي سيخوض فيه مباراتي موريتانيا، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وأشارت المصادر، إلى أن حسام حسن يعكف خلال الفترة الحالية، على الانتهاء من اختيار القائمة التي ستخوض الأجندة الدولية المقبلة.

موعد مباراتي مصر أمام موريتانيا 

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره موريتانيا، يوم 11 أكتوبر المقبل، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط أمام المنافس نفسه، يوم 15 التالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية تهدي حقائب مدرسية للأطفال بالمناطق الحضارية الجديدة
التالى «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نفذ 13 عملية استهدفت المستوطنات الشمالية الإسرائيلية