أخبار عاجلة
مقارنة بين هاتفي سامسونج Galaxy S24 FE و Galaxy S24 -
البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه -

وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات المحيطة بالوطن ونتصدى للخروج عن القانون

وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات المحيطة بالوطن ونتصدى للخروج عن القانون
وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات المحيطة بالوطن ونتصدى للخروج عن القانون

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إنه دواعي الفخر مواكبة احتفال اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة لذكرى نصر أكتوبر الذي جسد بطولات ملحمة أبهرت العالم، مضيفا: "يسعدنا أن نتوجه بالتحية والتقدير إلى القوات المسلحة بهذه المناسب".

وأضاف وزير الداخلية، خلال كلمته بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، أن مصر مستمرة في تحقيق التقدم والتنمية تحت قيادة الرئيس السيسي لتحقيق مزيد من الانجازات والتطوير في كافة المجالات مدعومة بإرادة حديثة مما كان له كبير الاثر في مواجهة المتغيرات المتتالية الناجمة عن حدة الصراعات والاضطرابات على المستوى الإقليمي والدولي والتي ألقت بظلالها على المقدرات السياسية والاقتصادية على شعوب العالم.

وتابع: "فرضت الظروف المضطربة في المنطقة تحديات كبيرة على بلادنا بدورها الريادي ووزارة الداخلية تدرك حجم التحديات المحيطة بالوطن والتصدي الحاسم لكافة صور الخروج عن القانون والوقوف أمام المحاولات اليائسة للتنظيمات الإرهابية لاستعادة وإحياء انشطتها الهدامة عبر تزييف الحقائق".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار جديد من كولر يثير غضب إدارة الأهلي
التالى نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام