أخبار عاجلة
إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية -

إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)

إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة في أرض اللواء 

وشهدت مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

وتوجد المبادرة في أرض اللواء داخلي - وشارع ترعة الزمر أمام المزلقان، على أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

إشادات المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين الذي اشترى من المبادرة بأسعار اللحوم والدواجن حيث تعد أكثر وفرة وجودة عن التي تباع في الخارج، مشيرا إلى أنّها ذات جودة عالية.

فيما طالبت سيدة باستمرار تلك مبادرة حياة كريمة في الأماكن الأكثر احتياجاً،  إذ إنّ الأسعار في المبادرة أرخص من التجار، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

18350659291727594377.jpg

1138087701727594385.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمانية: الدعم العيني يضمن وصوله لمستحقيه بشرط وجود لينك لتسجيل البيانات بمعايير
التالى النائب ياسر الهضيبي: حوكمة الدعم ضرورة مُلحة لضمان وصوله لمستحقيه