أخبار عاجلة
مقارنة بين هاتفي سامسونج Galaxy S24 FE و Galaxy S24 -
البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه -

محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور

محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور
محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم، بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة في مكتبه، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته اليومية، بهدف اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.  

صرف مساعدة مالية وغذائية 

ووجه المحافظ، بحسب بيان لمحافظة المنوفية، بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من مساكن إيواء الباجور نجلها من ذوى الهمم مراعاة لظروفه الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، كما وجه بتشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام لمراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور مراعاة لظروف المواطنين المعيشية.

16159742271727599758.jpg

فيما وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام بإجراء معاينة على الطبيعة وفحص شكوي مواطن بناحية طوخ دلكا بتلا يتضرر من عدم ادراج قطعة أرض خاصة به لمشروع التقسيم واتخاذ اللازم في ضوء الضوابط والقوانين.

11137074861727599760.jpg

حل مشكلة ضعف التيار الكهربائي 

واستمع المحافظ لشكوى عدد من الأهالي بناحية مشيرف الباجور يتضررون من ضعف التيار الكهربائي بالمنطقة مما يلحق الضرر بهم وعلى الفور كلف المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية بفحص الشكوى واتخاذ اللازم، فيما وجه الادارة العامة للتفتيش والمتابعة بالنزول الميداني لفحص شكوى أحد أولياء الامور يتضرر من سوء ادارة احدى مدارس شبين الكوم والعرض عليه.

17155829501727599763.jpg

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على فتح قنوات مباشرة للتواصل مع كافة المواطنين لتلقى الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعامل الفوري معها لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
التالى ارتفاع "وول ستريت" مع ترقب الأسواق أول خفض للفائدة منذ 4 سنوات