أخبار عاجلة

قرارات نارية في النادي الأهلي بعد هزيمة المارد الأحمر أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

قرارات نارية في النادي الأهلي بعد هزيمة المارد الأحمر أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
قرارات نارية في النادي الأهلي بعد هزيمة المارد الأحمر أمام  الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

قرارات نارية في النادي الأهلي بعد هزيمة المارد الأحمر أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي .. كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد فعل مجلس إدارة النادي الأهلي بعد هزيمة الفريق أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

عقوبات النادي الأهلي
قرارات- نارية -في- النادي- الأهلي

قرارات نارية في النادي الأهلي

وأوضح حتحوت خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه على قناة “صدى البلد” أنه تم إبلاغ لاعبي النادي الأهلي بفرض غرامة مالية كبيرة على كل منهم بسبب أدائهم في المباراة. كما حصل بعض اللاعبين وأعضاء البعثة على إذن للتخلف عن العودة إلى القاهرة صباح السبت لأداء مناسك العمرة.

وأضاف حتحوت أن هناك جلسة عُقدت بين عدد من لاعبي الفريق و يحيى عطية الله، الظهير الأيسر، الذي كان في حالة نفسية سيئة بعد تسببه في هدف الزمالك وإهداره ركلة جزاء. في الوقت نفسه، توجه مارسيل كولر، المدير الفني، إلى بلاده لقضاء فترة راحة قبل المباراة، لكنه سيشارك في بعض الاجتماعات الخاصة مع الخطيب ولجنة التخطيط للكرة عبر الفيديو كونفرنس خلال الأيام المقبلة.

قرارات نارية في النادي الأهلي
قرارات- نارية -في- النادي -الأهلي

خسارة النادي الأهلي

أكد حتحوت أن لجنة التخطيط في الأهلي تعبر عن استيائها بسبب عدم مشاركة الصفقات الجديدة في المباراة. كما أشار إلى أن هناك توجهًا داخل اللجنة، كما أفاد الماتش سابقًا، لتدعيم الفريق قبل إغلاق باب القيد المحلي وبدء الموسم، بالإضافة إلى مباراة العين الإماراتي. سيتم عرض هذه التدعيمات في الاجتماع المقبل مع المدرب.

قرارات نارية في النادي الأهلي
قرارات -نارية- في- النادي -الأهلي

تدعيمات النادي الأهلي

وأضاف حتحوت أن الجانب الفني والتدعيمات قد تشمل الثلاثي زد (مصطفى زيكو، عبد الرحمن البانوبي، ومحمد إسماعيل) بالإضافة إلى مهاجم أجنبي. أشار إلى استعادة منصب مدير الكرة لأسباب إدارية، بعد سلسلة من الأزمات، كان أبرزها ظهور اللاعبين في إعلانات لمصمم أزياء مصري، وتفاوضهم حول سعر الظهور في القنوات الفضائية قبل المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تربوي عن تدريس منهج مشترك بالدين الإسلامي والمسيحي: سلبياته خطيرة
التالى توزيع منهج التاريخ للصف الأول الثانوي 2024 /2025 الترم الأول