أخبار عاجلة

معتز البطاوي ينفي رحيل بيكهام للزمالك.. «عقده 3 سنوات»

معتز البطاوي ينفي رحيل بيكهام للزمالك.. «عقده 3 سنوات»
معتز البطاوي ينفي رحيل بيكهام للزمالك.. «عقده 3 سنوات»
black-shawla.png

01:24 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

معتز البطاوي ينفي رحيل بيكهام للزمالك.. «عقده 3 سنوات»

أحمد رمضان بيكهام

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق، مستمر ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة.

وشدد «البطاوي»، خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بنادي سيراميكا كليوباترا، على أنه لا نية لدى النادي، للاستغناء عن خدمات «بيكهام»، أو طرح اسمه في مفاوضات مع أي نادٍ مصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما تردد.

6304836891543566522.jpg

معتز البطاوي: أحمد رمضان بيكهام ملتزم بتعاقد 3 سنوات معنا

وأوضح أن أحمد رمضان بيكهام، من الأعمدة الأساسية في صفوف سيراميكا كليوباترا، كما أن عقده ممتد مع النادي لمدة 3 مواسم مقبلة، والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، متمسك باستمراره مع الفريق.

وأشار «البطاوي» إلى أن سيراميكا كليوباترا لديه تطلعات كبيرة، في الموسم المقبل، وهو ما يستلزم الحفاظ على القوام الأساسي لتحقيق أهداف النادي في المرحلة المقبلة.

16273393301711407833.jpg

وتردد مؤخرا، اقتراب انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن تخفيض الفائدة.. أول مرة من 4 سنوات
التالى وزير التعليم: المدرس يستطيع زيادة راتبه 2000 جنيه من خلال الحصص الإضافية