أخبار عاجلة
أمن المنافذ يضبط 3114 مخالفة مرورية -

رئيس جامعة قناة السويس يُكلف محمد فتوح غنيم بالعمل وكيلًا لتربية الرياضية

رئيس جامعة قناة السويس يُكلف محمد فتوح غنيم بالعمل وكيلًا لتربية الرياضية
رئيس جامعة قناة السويس يُكلف محمد فتوح غنيم بالعمل وكيلًا لتربية الرياضية

 

أصدر الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس قرارًا بتكليف الدكتور محمد فتوح غنيم الأستاذ بقسم النظريات وتطبيقات المنازلات والرياضيات الفردية بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب.

هذا واستقبل رئيس الجامعة، الدكتور محمد غنيم في حضور الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية لتسليمه القرار متمنيًا له التوفيق والسداد في المهمه الموكلة إليها.

يُذكر أن"محمد غنيم" حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية بتقدير عام جيد جدا عام 1999، حاصل على درجة الماجستير قسم التدريب الرياضي عام 2003، حاصل على درجة الدكتوراه فى فلسفة التربية الرياضية عام 2008، تم تعينه كمدرس بقسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس عام 2012، حصل على درجة أستاذ مساعد بقسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية عام 2018، وحصل على درجة أستاذ تدريب المبارزة بقسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية عام 2023.

وعلى مستوى كلية التربية الرياضية تم تعينه وكيل كلية التربية الرياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سابقا، ورئيس قسم نظريات وتطبيقات المنازلات والرياضات الفردية، ومنسق برنامج ابن الهيثم بكلية التربية الرياضية، مدير وحدة الإرشاد الأكاديمي بوحدة الدعم الأكاديمي.

وعلى مستوي الجامعة يشغل "محمد غنيم"  منسق عام الأنشطة الطلابية، مدير مركز إعداد القادة.

في مجال التأهيل القيادي

حاصل على دورة إعداد القيادات الجامعية،  حاصل على الدبلومة التدريبية في إعداد مديري الإدارات التنفيذية والقيادات الإدارية (المعهد القومي للإدارة)، حاصل على دورة الحوكمة ومكافحة الفساد الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد من هيئة الرقابة الإدارية، حاصل على دورات: (الاستراتيجية والأمن القومي ـ صناع القرار ـ إدارة الأزمات والتفاوض ـ أساليب التفكير والدراسات المستقبلية ـ أساليب الوقاية من الحروب الحديثة غير التقليدية) من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، حاصل على دورات المراجعة الخارجية لاعتماد مؤسسات التعليم العالي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد NAQAAE.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| منح 307 ألف معلم وأخصائي شهادة الصلاحية اللازمة للترقية
التالى غلق الدائرى اليوم للاتجاه القادم من المنيب تجاه المريوطية 30 يوما