أخبار عاجلة
الدولار يرتفع 6 قروش في البنوك -

ترقب لتقرير الوظائف الأمريكية ومدى سرعة خفض الفائدة

ترقب لتقرير الوظائف الأمريكية ومدى سرعة خفض الفائدة
ترقب لتقرير الوظائف الأمريكية ومدى سرعة خفض الفائدة

بدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي دورة خفض أسعار الفائدة بخفض كبير بمقدار 50 نقطة أساس في وقت سابق من هذا الشهر، لكن سوق العمل لا تزال تشكل نقطة محورية للمستثمرين الذين يقيسون مدى السرعة التي سيحتاجها البنك المركزي لخفض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة.

من المقرر أن تصدر وزارة العمل تقرير رواتب القطاعات غير الزراعية لشهر أكتوبر يوم الجمعة، حيث يتوقع خبراء الاقتصاد أن يضيف الاقتصاد الأمريكي 144 ألف وظيفة.

يحرص المستثمرون على معرفة ما إذا كانت بيانات الوظائف ستدعم التوقعات لسيناريو الهبوط الناعم، حيث يروض بنك الاحتياطي الفيدرالي التضخم دون التأثير بشكل سيء على النمو.

قد تؤدي البيانات الأضعف من المتوقع إلى إحياء المخاوف بشأن احتمال حدوث ركود، في حين قد يثير نمو الوظائف القوي بشكل غير متوقع مخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يخفض أسعار الفائدة بعمق كما هو متوقع في سعيه لتجنب اشتعال التضخم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فعلوا المحظور.. مدرب ميلان ينتقد لاعبيه بعد الهزيمة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا
التالى فيديو | أبوتريكة يوضح الفارق بين سلوت وفونسيكا وسر تفوق ليفربول أمام ميلان