أخبار عاجلة

موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي

موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي

يلتقي كلوب أمريكا، نظيره بوماس يونام، على «ملعب آزول»، بديربي العاصمة المكسيكية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، في الثالثة من صباح غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل كلوب أمريكا، بمعنويات عالية بفوزه على نظيره كولومبوس كرو في نهائي «كأس الأبطال» التي تجمع بين الفائز بكأس الدوري الأمريكي وكأس السوبر المكسيكي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب «لوور دوت كوم فيلد».

16360671021727619523.jpg

ويحتل كلوب أمريكا قبل مباراة «ديربي العاصمة»، المركز 11 بجدول ترتيب المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس» برصيد 13 نقطة.

فوز بوماس يونام على تيخوانا

وفي المقابل، حقق بوماس يونام، الفوز على نظيره تيخوانا بنتيجة 1-0 على الملعب الأولمبي، بالجولة التاسعة من المرحلة الافتتاحية لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»؛ ليحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التضامن الاجتماعي: توفير "كرسي متحرك" لمُعمر وتمكينه من تأدية اختبار محو الأمية
التالى وزير العدل يمنح الضبطية القضائية لـ 541 موظفًا بالري