أخبار عاجلة

محمد صبحي يدهش الجميع بتصريحاته بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

محمد صبحي يدهش الجميع بتصريحاته بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي
محمد صبحي يدهش الجميع بتصريحاته بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

أعرب “محمد صبحي” حارس مرمى نادي الزمالك، عن فرحته بفوز فريقه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهليk وتمكن الزمالك من الحصول على لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما تفوق على الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وكان قد تم استبعاد محمد صبحي من قائمة المباراة بسبب إصابة تعرض لها خلال التمرين الرئيسي للفريق قبل المباراة بيوم واحد، مما أتاح الفرصة لمحمد عواد للعب بدلاً منهk وفي تصريحات له عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أكد صبحي أن الفريق الأبيض يستحق هذا اللقب بعد الأداء الرائع الذي قدمه جميع اللاعبين أمام الأهلي.

وأكمل حديثه بالقول إنه كان يتطلع بشغف لخوض اللقاء ضد الأهلي ولكن الإصابة حالت دون ذلك ومنعته من الدفاع عن شباك الزمالك في تلك المباراة المهمة، وأضاف: “كنت مركّزًا تمامًا قبل اللقاء، لكن الإصابة حرمتني من اللعبk لقد تألق محمد عواد ونجح في قيادة الفريق نحو الفوز”.

وقال أيضًا: “لقد قدم عواد أداءً متميزًا خلال المباراة جعلني سعيدًا بما حققه. رغم الإصابات التي واجهتها، شعرت بالرضا حيال أدائه القوي”، واختتم بقوله إن نادي الزمالك يمتلك مجموعة من الحراس المميزين وأن علاقته مع محمد عواد جيدة جدًا، مؤكداً أن المنافسة بينهما ستكون لصالح الفريق.

إقرأ أيضاً.. مكافأة السوبر.. جوزيه جوميز يغادر الزمالك مع جهازه المعاون لوجهة أوروبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المشاط» تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي آليات التوسع في أدوات التمويل
التالى في يوم السلام العالمي.. مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً