أخبار عاجلة
الدولار يرتفع 6 قروش في البنوك -

هداف البوندسليجا.. عمر مرموش يقود اَينتراخت لوصافة الدوري برباعية أمام هولتشاين

هداف البوندسليجا.. عمر مرموش يقود اَينتراخت لوصافة الدوري برباعية أمام هولتشاين
هداف البوندسليجا.. عمر مرموش يقود اَينتراخت لوصافة الدوري برباعية أمام هولتشاين

نجح الفرعون المصري عمر مرموش، في قيادة فريقه اَينتراخت فرانكفورت، لتحقيق فوزًا عريضًا بأربعة أهداف مقابل هدفين لفربق هولتشاين كيل، صاحب الأرض والجمهور، في المباراة التي تلعب ضمن منافسات الدوري الألماني للموسم الجاري 2024/2025.

 

وسجل عمر مرموش هدف التقدم بعد مجهود فردي في الدقيقة 25، وصنع الهدف الثاني في الدقيقة 47 ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 65 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم صنع الهدف الرابع بطريقة رائعة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

 

وقد كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اَينتراخت فرانكفورت، عن التشكيل الرسمي لمواجهة هولتشاين كيل، ضمن منافسات الدوري الألماني للموسم الجاري 2024/2025.

 

تشكيل اَينتراخت أمام هولشتاين

حراسة المرمى: كاوا سانتوس.

خط الدفاع: توتا ، روبن كوخ ، آرثر تييتي، كريستنسن.

وسط الملعب: محمود داود، هوجو لارسون ، دينا إبيمبي، فارس شعيبي.

خط الهجوم: عمر مرموش، إيجور ماتانوفيتش.

بينما جاءت مقاعد بدلاء آينتراخت فرانكفورت أمام هولشتاين كيل، كالتالي:

جراهل، إلياس السخيري، محمود داوود، جان أوزون، براون، ماريو جوتزه، كانوف، كولينز، تشاندلر.

أداء عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت

شارك عمر مرموش، نجم المنتخب المصري، بشكل كامل في المباراة وأظهر أداءً مميزًا في عدة مراحل من اللقاء. مرموش كان نشطًا على الأطراف وساهم في خلق العديد من الفرص الهجومية لفريقه، رغم أنه لم يتمكن من التسجيل في هذه المباراة.

يُعتبر مرموش أحد الركائز الهجومية لفريق آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، حيث شارك في أربع مباريات في الدوري الألماني حتى الآن، وسجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفًا آخر، ليؤكد مكانته كلاعب مؤثر في الفريق.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 9 نقاط فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في مباريات ثلاث خاضها مع فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

 

غيابات مؤثرة في صفوف آينتراخت فرانكفورت

 

دخل فريق آينتراخت فرانكفورت المباراة وهو يفتقد لعدد من اللاعبين الأساسيين، أبرزهم أوسكار هويلوند وحارس المرمى كيفن تراب، الذين غابا بسبب الإصابة، إضافة إلى ذلك، غاب النجم الألماني ماريو جوتزه عن المباراة الماضية بسبب إصابة في الفخذ، وما زالت الشكوك تحوم حول مشاركته في المباريات المقبلة.

 

مجموعة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

 

وكانت قد أسفرت قرعة الدوري الأوروبي لهذا الموسم عن وضع فريق آينتراخت فرانكفورت في مجموعة صعبة تضم مجموعة من الفرق القوية، إلى جانب فيكتوريا بلزن، سيواجه الفريق الألماني أندية كبيرة مثل روما الإيطالي، ليون الفرنسي، سلافيا براج التشيكي، فيرينتسفاروشي المجري، ميتيلاند الدنماركي، بشكتاش التركي، وآر إف إس اللاتفي.

ويعول فريق آينتراخت فرانكفورت في مباراته اليوم على قدرات نجمه وهدافه الدولي المصري عمر مرموش الذي يقدم مستويات متميزة للغاية على المستوى المحلي في الدوري الألماني وتصدره قائمة هدافي الفريق في البوندزليجا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فعلوا المحظور.. مدرب ميلان ينتقد لاعبيه بعد الهزيمة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا
التالى فيديو | أبوتريكة يوضح الفارق بين سلوت وفونسيكا وسر تفوق ليفربول أمام ميلان