أخبار عاجلة

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يطمئن على الاستعدادات لبدء العام الدراسي

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يطمئن على الاستعدادات لبدء العام الدراسي
القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يطمئن على الاستعدادات لبدء العام الدراسي

ويستمع إلى احتياجات الكليات ..

أخبار جامعة طنطا.. انعقد اليوم الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، بحضور عدد من الشخصيات الأكاديمية البارزة. 
 

وقد افتتح القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الاجتماع بالتهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيدًا بجهود العمداء في العام السابق.

استعراض الخطة الاستراتيجية

تم استعراض الخطة الاستراتيجية والمبادرات الرئاسية التي أطلقتها جامعة طنطا، حيث تم تقديم عرض حول الأنشطة التي تم تنفيذها في مجالات التعليم والثقافة والصحة والرياضة. 

وأشار القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا إلى أهمية العمل التكاملي بين القطاعات المختلفة لتحقيق الأهداف المنشودة.

 

تمت مناقشة الأنشطة المتعلقة بمبادرة "بداية"، بما في ذلك القوافل التنموية والخدمات الطبية والتدريب في التنمية البشرية. كما تم التأكيد على أهمية مشروع "مختبرات الإبداع والتنمية" لطلاب المدارس والجامعات.

 

أكد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا على جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب، مشيرًا إلى أهمية الصيانة والتطوير في البنية الأساسية. وتمت مناقشة إجراءات الحماية الاجتماعية للطلاب، بما في ذلك زيادة المنح المالية ورفع نسبة الإعفاءات لذوي الهمم.

 

أشاد القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا بتسجيل 48 عالمًا من جامعة طنطا ضمن قائمة جامعة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء على مستوى العالم، مؤكدًا على أهمية البحث العلمي وجودة مخرجاته.

بذلك، يعتبر هذا الاجتماع خطوة مهمة نحو تعزيز دور الجامعة في المجتمع وتطوير قدراتها الأكاديمية والبحثية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المشاط» تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي آليات التوسع في أدوات التمويل
التالى في يوم السلام العالمي.. مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً