أخبار عاجلة

الموافقة على لائحة برنامجي نظم المعلومات المكتبية والإعلام الرقمي بآداب سوهاج

الموافقة على لائحة برنامجي نظم المعلومات المكتبية والإعلام الرقمي بآداب سوهاج
الموافقة على لائحة برنامجي نظم المعلومات المكتبية والإعلام الرقمي بآداب سوهاج

 

ترأس الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج منذ قليل جلسه مجلس الجامعة رقم ٢١١ لشهر سبتمبر ٢٠٢٤م، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات.

واستهل المجلس جلسته بتقديم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكري إنتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا تحقيق مزيدًا من الإنتصارات والإنجازات لمصرنا العزيزة.

وقدم النعماني الشكر للرئيس السيسي علي  إطلاقه مبادرة "بداية لبناء الإنسان المصري"، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في جميع المراحل العمرية بكافة ربوع الجمهورية، وتحقيق التنمية الذاتية، والصحية، والتعليمية، والرياضية، والثقافية، والسلوكية؛ من أجل تقديم مواطن قادر، واع، ومثقف للمجتمع.

كما قدم المجلس التهنئة للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي وكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2025/2024.

وقال النعماني، خلال المجلس، إن الجامعة وضعت خطة الأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد ليتم تنفيذها في إطار مبادرة "بداية لبناء الإنسان المصري" وجاري استكمال تنفيد العديد من الأنشطة والفاعليات على مدار ١٠٠ يوم، مقدمًا شكره لعمداء الكليات علي ما تم تنفيذه في فعاليات وأنشطة منذ بدء المبادرة في ١٧ سبتمير الماضي.

وأضاف النعماني، أن المجلس وافق على اعتماد لائحة برنامج" نظم المعلومات المكتبية" بكلية الأداب برنامج خاص بمصروفات بنظام الساعات المعتمدة والمقدم من قسم المكتبات، وأيضًا اعتماد لائحة برنامج "الإعلام الرقمي" بكلية الأداب برنامج خاص بمصروفات بنظام الساعات المعتمدة المقدم من قسم الإعلام.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم الموافقة على اعتماد الخطة السنوية لأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمبة البينة للعام الجامعي  ٢٠٢٤-٢٠٢٥، واعتماد الخطة السنوية لأنشطة مركز تعليم الكبار بالجامعة خلال العام الجامعي ٢٠٢٤-٢٠٢٥م، إلى جانب الموافقة على إطلاق مسابقة أفضل كلية في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئه على أن تنتهي في أغسطس ٢٠٢٥م

الجدير بالذكر، أنه تم الموافقة على تعيين عدد ٥ عضو هيئة تدريس في وظيفة أستاذ بكليات الطب، الطب البيطري والتربية، وعدد ٣ من أعضاء هيئة التدريس في ظيفة أستاذ مساعد بكليتي الطب والآداب، وتعيين ١٤ عضو هيئة تدريس بكليات الطب، الآداب، الطب البيطري، التربية النوعية، الآثار والتربية في وظيفة مدرس، ومنح درجة الدكتوراة لعدد ١٤ عضو هيئة تدريس بكليات التربية، والآداب، الطب، العلوم، الزراعة، الاثار  والألسن ومنح درجة الماجستير لعدد ٤١ عضو هيئة التدريس بكليات التربية، الطب، العلوم، الهندسة، الآداب، الزراعة والتربية الرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الجيزة : ٣ مشروعات لمعالجة ورفع الصرف الصحي لدعم القري المحرومة باطفيح
التالى نائب رئيس ”هيئة المجتمعات العمرانية” يتابع مستويات أداء شركات التشغيل والصيانة بالمدن الجديدة