أخبار عاجلة

باحث سياسي: سيناريو وجود جاسوس إيراني لاغتيال نصر الله ليس مستبعد

باحث سياسي: سيناريو وجود جاسوس إيراني لاغتيال نصر الله ليس مستبعد
باحث سياسي: سيناريو وجود جاسوس إيراني لاغتيال نصر الله ليس مستبعد

علق الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري على ما يتردد حول قيام جاسوس إيراني بالإبلاغ عن مكان حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني الذين أعلن الاحتلال الإسرائيلي عن اغتياله أمس السبت.

 

الباحث أحمد كامل البحيري: جميع السيناريوهات مفتوحة حول اغتيال نصر الله

وقال الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود المذاع عبر شاشو صدى البلد، انه لا يوجد شيء مستبعد حول اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله.


وأضاف الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري، انه قد يكون تم جمع معلومات استخباراتيه من خلال الأجهزة الالكترونية او من خلال العنصر البشري او من البيئة الداخلية او من أطراف خارجية، وهي جميعها سيناريوهات مفتوحة ولكن لا يمكن الجزم بصحتها من عدمه.


وعلق الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري، على ما يدور في الصحافه العبرية حول قدرة إسرائيل على تحديد أي شخص في اي منطقة، قائلا أن ذلك نوع من الاستعلاء من أجل تخويف الشارع العربي والمحيط باكمله.

الباحث أحمد كامل البحيري: إسرائيل لم تستطع تحرير أسير واحد على مدار 12 شهر


واشار الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري، إلى إن إسرائيل على مدار 12 شهر ماضية لم تتمكن من تحريك أذرعها في غزة التي تبعد عنها مترات قليلة ولم تحرر أسير واحد والصفقه التي تم من خلالها تحرير اسره كانت من خلال الصفقه وليس من خلال عملية.

الباحث أحمد كامل البحيري: 80% مما يدور الآن حرب نفسية من إسرائيل


ولفت الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري، الى ان المبالغة التي يتحدث عنها البعض هو امتلاكاها التكنولوجيا وان كان ذلك يتم من خلال مساعده امريكا لها ولكن الحديث حول انها تعلم كل شيء بنوع من انواع المبالغه وهو محاوله لفقدان الثقه لدى المواطن العربي في قدره بلده وانظمته الوطنية.

واردف الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية أحمد كامل البحيري، ان هذه الدولة المزعومة قد انهارت من خلال خرطوم مياه في 1973، مشيرا الى ان 80% مما يحدث حرب نفسية اكثر منها حقائق وهو ما تريده "إسرائيل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع 3 أشخاص وإصابة سيدة في انهيار عقار بالإسكندرية
التالى إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثالثة خلال ساعات