أثناء تصوير بنات الباشا.. إلتفاف الجمهور حول زينة في طنطا

أثناء تصوير بنات الباشا.. إلتفاف الجمهور حول زينة في طنطا
أثناء تصوير بنات الباشا.. إلتفاف الجمهور حول زينة في طنطا

شاركت الفنانة زينة منذ قليل، فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك أثناء تصويرها فيلمه الجديد بنات الباشا في مدينة طنطا، في وجود عدد كبير من الجمهور.

الجمهور يلتف حول زينة أثناء تصوير فيلم بنات الباشا 

وظهرت زينة في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: جمهور طنطا الغالي.. المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وانا وانا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا.  شكرا لاستضافتكم لينا فيلم بنات الباشا.

181.jpg
زينة تشارك لحظات إلتفاف الجمهور حولها أثناء تصوير فيلم بنات الباشا 
182.jpg
زينة تشارك لحظات إلتفاف الجمهور حولها أثناء تصوير فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا من بطولة زينة، وصابرين، وناهد السباعي، ومريم الخشت، مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وبسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

تفاصيل فيلم بنات الباشا 

وتدور أحداث فيلم بنات الباشا داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله تنكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة.

يذكر، أن زينة ظهرت كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل ديبو والذي يعرض في الفترة الحالية على منصة جوي بلاي ويخوض بطولته الفنان محمد أنور، ويظهر به عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، أمجد الحجار، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم.

زينة في رمضان 2024

يذكر أن آخر أعمال زينة الدرامية هو مسلسل العتاولة الذي خاضت من خلاله المنافسة الرمضانية الماضية لعام 2024، وحققت من خلاله انتشار ونجاحًا واسعًا وتصدر المسلسل محركات التواصل الاجتماعي وأصبح "تريند" عبر المنصات المختلفة، وشاركت زينة في بطولة مسلسل العتاولة إلى جانب نخبة من كبار النجوم أبرزهم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، منة تيسير، نهى عابدين، محمد التاجي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه في محافظة الإسكندرية حول الشقيقان خضر ونصار والصراع القائم بينهما بسبب الورث وتجارتهما في الآثار وجسدت زينك دور حنة التي يقع في حبها نصار وهو الفنان أحمد السقا ويدخل في صراع مع شقيقه بسببها وتتصاعد الأحداث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضياء الدين داوود: لا يوجد مصلحة لأحد بخروج قانون الإجراءات الجنائية منقوص
التالى الرئيس عبد الفتاح السيسي يرعى بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد